بوابة الوفد:
2024-06-12@13:02:28 GMT

جثة في الرشاح.. تفاصيل إنهاء حياة سائق بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

تلقى مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (سائق"له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة بيلا بكفرالشيخ)، بجوار أحد المصارف المائية بدائرة المركز، وبها عيار نارى بالصدر

بالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد مرتكبى الواقعة ( 4 عاطلين"لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم ( بندقية آلية و2 خزينة –2 بندقية خرطوش-2 طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

بمواجهتهم قرر أحدهم بقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من البندقية الآلية المضبوطة محدثاً إصابته التى أودت بحياته لخلافات سابقة بينهما بالتعاون مع باقى المتهمين، تحرر محضر بالواقعة وتولت  النيابة التحقيق تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة المُتهم علي.ج بالسجن المُشدد 3 سنوات. 

يشمل الحكم تغريم المُدان بمبلغ 50 ألف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وحضور الأستاذ عبد الرحمن خلف وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

أسندت النيابة العامة للمُتهم علي.ج أنه في يوم 9 يونيو 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات.

قالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة. 

أنه حال مرور الرائد ضابط مباحث قسم البساتين بدائرة القسم وبرفقته قوة من رجال الشرطة شاهد المُتهم وهو يُمسك حقيبة وبمشاهدته بدت عليه علامات الشك والريبة وقام بتغيير مساره لداخل أحد الشوارع.

أسرع المُتهم الخطى في الشارع الجانبي، وآنذاك ظهر من بين طيات ملابسه مقبض سلاح ناري فأسرع الضابط خلفه وضبطه واستخلص السلاح منه. 

تبين أن السلاح كان فرد خرطوش، وبتفتيش الشنطة التي بحوزته عثر بها على 18 قطعة مستطيلة – فرش- لمخدر الحشيش وعثر معه على مبلغ  مالي وهاتف محمول.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن الغربية شرطة بيلا قطاع الأمن العام

إقرأ أيضاً:

سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (سائق "توك توك" وزوجته) بدائرة قسم شرطة المطرية.. وبحوزتهما(كمية لمخدرى "الشادو، البودر" –بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - ميزان حساس). 

كما تمكنت من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الحدائق.. وبحوزتهما(8,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات بكفر الشيخ
  • إحالة سائق للجنايات لحيازة كمية من مخدر الحشيش
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • التحفظ على حشيش ومواد مخدرة في حدائق القبة
  • تفاصيل مصرع طفلة وشاب سقوطا من سيارة بالمنيا
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • الأمن يضبط متهمًا بحيازة الحشيش في المعصرة
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ