استمراراً لجهود قطاع الأمن الجنائي في تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني وضبط الخارجين عن القانون ومروجي وتجار السموم حماية للجميع.

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من خلال عمليات البحث والتحري المستمرة عن تجار السموم وأساليب تهريب المواد الممنوعة بجميع أشكالها، تم التوصل إلى معلومات تفيد عن عملية تهريب مواد مخدرة عن طريق احد المنافذ الحدودية في البلاد.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات اللازمة ومراقبة المنفذ والإنتشار على المنطقة الحدودية، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شخصين، وبتفتيش المركبة تبين وجود نحو (35) كيلو من الشبو وحوالي (300,000) ألف حبة من الكبتاجون تم اخفائها بطريقة سرية داخل العديد من أجزاء المركبة الداخلية، وتقدر قيمتها السوقية بأكثر من (500,000) ألف “نصف مليون دينار كويتي” وجاري إحالتهما لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهما.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان رجال الأمن بجميع قطاعتها المعنية بعون من الله عزَّ وجلّ قادرون على مواجهة تجار السموم وكشف جميع أساليبهم في تهريب الممنوعات، وتهيب الوزارة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ضبط مخدرات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالف ومقيم بجدة لترويجهما أكثر من 26 ألف قرص إمفيتامين مخدر

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة جدة، لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.

جرى إيقاف المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • ضبط شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • ضبط كمية قياسية من الكوكايين تقدر قيمتها بمليارات اليورو في ألمانيا
  • القبض على مخالف ومقيم بجدة لترويجهما أكثر من 26 ألف قرص إمفيتامين مخدر
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 8,600 قرص إمفيتامين بالجوف
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • الأمن يداهم أوكار المخدرات بالإسكندرية
  • الهيئة العامة للطرق تفحص أكثر من 1000 جسر
  • قضايا بـ 9 مليون جنيه.. حملة أمنية مكبرة لضبط تجار النقد الأجنبي