الثورة نت|

التقى رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، الهيئة الإدارية والفنية لفريق نادي سلام الغرفة بمديرية سيئون محافظة حضرموت، بعد تحقيقه البقاء في مباريات الدرجة الأولى تجمع أمانة العاصمة بفوزه الأخير على نادي اليرموك.

وفي اللقاء بحضور نائب رئيس المجلس محمد حسن الدرة، نوه العيدروس بالجهود التي يبذلها الفريق والإنجاز الذي أحرزه في مباراة افتتاح الجولة الأخيرة لمرحلة الإياب في الدوري التي أقيمت اليوم على ملعب 22 مايو.

وأشاد بما تحققه الكرة اليمنية من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي والتي كان آخرها فوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخيه.

ولفت العيدروس إلى الملاحم البطولية التي سطرها أبناء منطقة الغرفة بمديرية سيئون بقيادة المناضل بن عبدات في مواجهة الاستعمار البريطاني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئيس مجلس الشورى صنعاء

إقرأ أيضاً:

زيارات عيدية للمرابطين في عدد من الجبهات بمناسبة عيد الاضحى المبارك


ففي محافظة حجة تفقد عضوا مجلس الشورى يحيى جحاف وعبدالقادر الشاوش اليوم أحوال المرابطين في جبهتي الطينة وميدي .
و استمعا من قيادة المواقع العسكرية إلى شرح حول حالة التأهب والجهوزية في مواجهة العدو.
وفي الزيارة نقل جحاف والشاوش للمرابطين تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجلس الشورى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية من مجلس الشورى.
وأشادا بمستوى الجاهزية.. مثمنين تضحيات أبطال الجيش وأبناء محافظة حجة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وفي محافظة تعز اطلع القائم بأعمال محافظة تعز أحمد أمين المساوي ومعه رئيس محكمة الإستئناف عبدالعزيز الصوفي، اليوم على أحوال المرابطين في جبهة القصر وعدد من النقاط الأمنية.
ونقل المساوى والصوفي خلال الزيارة ومعهما مديرا مكتب المالية لطف الطريقي ومديرية صالة محمد الهشمة، وعميد المعهد التقني بحيفان عبدالجليل شاهر، للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأكد القائم بأعمال المحافظ المساوى أن المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمديرية صالة، هم صمام أمان الوطن ومن يقدّمون التضحيات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح أن الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامهم بدعم وإسناد جبهات العزة والكرامة بقوافل العطاء.
وأشار المساوى إلى الحرص على زيارة المرابطين في الجبهات لتقديم التهاني العيدية لهم ورفع معنوياتهم والتزود منهم بقيم ومعاني التضحية والفداء .. منوهاً بتضحيات المرابطين في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وقال "رفعتم رأس اليمن، ومثلتم المسيرة القرآنية بقيمها وأخلاقها وكسبتم رهان التحدي الذي تم في الأسبوع الماضي بفتح الطريق بهذه المناطق وكان وعيكم وتمثيلكم للمشروع القرآني خير تمثيل".. مؤكداً الحرص على زيارة المرابطين لمشاركتهم فرحة عيد الأضحى.
رافقه نائب مدير الإعلام بالمحافظة حسام الباشا.
كما زار القائم بأعمال المحافظ المساوي، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي الصوفي، وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن حمود دهمش، ومسؤول التعبئة بتعز محمد الخليدي، اليوم روضة شهداء الصماد بمديرية التعزية.
وقرأ الزائرون ومعهم عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية، الفاتحة على أروح الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن العرض والأرض السيادة.
وأشاد المساوى بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مشيراً إلى أن عيد الأضحي يحل على محافظة تعز هذا العام وهي تعيش أجواء سعيدة بعد إعادة لم الشمل وجمع الكلمة ووحدة الصف لأسر كثيرة لم تلتئم منذ سنوات".
وقال "بفضل توجيهات قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي أصبح أبناء المحافظة قريبون من بعض بعد أن تمكنت دول العدوان لسنوات عدة من المباعدة بينهم".
وأضاف "عملية "طوفان الأقصى" والانتصارات التي حققها الشعبين اليمني والفلسطيني، تؤكد لنا وحدة الأمة وأن هناك عدو واحد يستهدف الأمة العربية والإسلامية".
وكان القائم بأعمال محافظ تعز المساوى أدى صلاة عيد الأضحى المبارك ومرافقوه بساحة الرسول الأعظم في الجند بمديرية التعزية.
والى الساحل الغربي زار عدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم المرابطين في مديرية الدريهمي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتبادل الزائرون مع المرابطين تهاني العيد، مشيدين بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، وبالملاحم البطولية التي تسطرها القوات المسلحة في مواجهة ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا .
فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم في إفشال المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن والأمة بصورة عامة.
كما تفقد أعضاء مجلس الشورى مصلح أبو شعر ونايف حيدان وعبد الخالق المتوكل والقائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري اليوم أحوال المرابطين في محور مريس .
ونقل أعضاء مجلس الشورى والقائم بأعمال المحافظ ومعهم وكيلا المحافظة حسين المدحجي وحسين واصل ومسؤول التعبئة العامة أحمد المراني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مقدمين قافلة عيدية للمرابطين.
وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بما يسطره المرابطون من بطولات دفاعا عن الوطن وثمنوا تضحياتهم وانتصاراتهم في معركة الدفاع عن الوطن، والتصدي للغزاة والمعتدين، منوهين بالروح المعنوية والجهوزية العالية، التي يتمتعون بها.
وأشاروا إلى أن الزيارة والقافلة تأتي في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف الجبهات تحت شعار " اعيادنا جبهاتنا".
من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وكان القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري أدى صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين في مديرية دمت.

مقالات مشابهة

  • إدارة الجوية تقيل أوديشو وتسمي بديله
  • زيارات عيدية للمرابطين في عدد من الجبهات بمناسبة عيد الاضحى المبارك
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي
  • عيد الأضحى طعمه مر على مسلمي نيس في فرنسا
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • محمد بن زايد يلتقي بايدن وسوناك على هامش قمة مجموعة السبع
  • رسميًا.. نوري شاهين مديرًا فنيًا جديدًا لنادي بوروسيا دورتموند
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • ذمار.. فعالية خطابية بمديرية جهران بالذكرى السنوية الرابعة لفقيد الوطن الدكتور أحمد النهمي