تحدثت فرح الديباني، مغنية الأوبرا العالمية، عن تفاصيل تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، خلال «منتدى شباب العالم» السابع عام 2019.

وحلت اليوم، فرح الديباني ضيفة على الإعلامي أسامة كمال، في برنامج مساء dmc المذاع عبر شاشة dmc.

وأوضحت فرح أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، هي من نبهت الجهات المختصة بأن هناك فتاة مصرية في أوبرا باريس، مؤكدة أنها عادت سريعا لحضور المنتدى وتكريمها من قبل الرئيس السيسي.

الرئيس السيسي وفرح الديباني
الرئيس السيسي وفرح الديباني

وأكدت فرح الديباني أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تكريمه لها في 2019 تحدث معها على أنه فخور كثيرا بها وبما تصنعه ويدعم هذا الفن، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أكد لها دعمه للفن والأوبرا وأنها ستكون موجودة مع الدولة المصرية في الأوبرا التي تم بناءها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيدة بهذا الاتجاه.

وقالت مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، إن افتتاح الأوبرا بالعاصمة الإدارية الجديدة من المتوقع أن يكون خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه خلال افتتاح أحد المسارح جاءت الكثير من الإشادة بالمكان وأنه مكان مميز والصوتيات جيدة جدا.

اقرأ أيضاًفرح الديباني تكشف عن مفاجأة بشأن النشيد الفرنسي بنهائي المونديال (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسامة كمال الأوبرا الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الإدارية الجديدة فرح الديباني مساء DMC الرئیس السیسی فرح الدیبانی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي.

كما أوفد الرئيس السيسى محمد عاطف عبدالحميد الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

وفي سياق آخر شدد الرئيس السيسي على أهمية تضافر الجهود الدولية؛ لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدماً في إنفاذ حل الدولتين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • عبدالرزاق يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك