أحيت منذ قليل الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقرتها الغنائية على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات  رأس السنة هناك.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السنجل خلال الفترة الماضية.

ورقصت شيرين عبد المسرح بشكل جنوني متفاعلة مع أغانيها التي تقدمها أمام الجمهور وسط تصفيق حاد من الجمهور.


 

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الحفل وهي ترتدي فستان أزرق اللون فيما ظهرت للجمهور وهي فاقدة كثيرة للوزن على خلاف أخر ظهور لها بعد طلاقها والذى ظهرت فيها بزيادة وزن كثيرة.

ومن المفترض أن يستكمل الحفل كل من نجوى كرم الذى تقدم فقرة غنائية ضمن فقرات الحفل وبعدها يصعد جورج وسوف على المسرح ليختتم حفل رأس السنة.

 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق
 

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها، مع مصممة الأزياء زينة زكي؛ تحضيرا لحفل رأس السنة في دبي. وقالت الإعلامية نهاد سمير، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تطلقا للمرة الثانية، مشيرة إلى أن المرة الأولى كان الانفصال عام 2021، وحدث خلاف كبير بينهما.

وأضافت الإعلامية نهاد سمير، خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، أنه من بعد هذا الخلاف لم يحدث أي خلافات أخري قوية، ولكن تلك المرة شيرين صرحت لمصادرة مقربة جدا لها أنها انفصلت عن حسام حبيب، ولكن هذه المرة دون أي مشاكل.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا 

وكشف الدكتور حسام لطفى محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة خاصة بأزمتها ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وأكد حسام لطفى على أنه صدر الحكم الاستئنافي الخاص بالعقد الذى تم إبرامه بين شيرين وشركة روتانا منته فيما بين الطرفين في 8 من يناير سنة 2022. 

وأوضح حسام لطفى: مهم جدا التأكيد على انتهاء العقد منذ حوالي سنتين حسبما أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية التى أصدرت الحكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلات ليلة رأس السنة حفلات رأس السنة الفنانة شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

برلماني روسي يصف المؤتمر السويسري حول أوكرانيا بـ"حفلة للعراة"

وصف ميخائيل شيريميت عضو لجنة الأمن بمجلس الدوما الروسي، المؤتمر السويسري حول أوكرانيا بـ"حفلة للعراة" يديرها "الملك العاري" غير الشرعي فلاديمير زيلينسكي.

وقال البرلماني في حديث لمراسل نوفوستي: "هذا اللقاء يشبه حفلة للعراة، لأن مديرها في شخص زيلينسكي هو ملك عار عديم الشرعية. اعتقد أن هذه الفعالية تجري بهدف الترويج والدعاية فقط ولكي ترضي غرور منظميها".

إقرأ المزيد نيبينزيا يصف المؤتمر الأوكراني في سويسرا بمحاولة احتيال

وأضاف شيريميت: "خلال هذا الحدث، سيحاولون إقناع الرأي العام الغربي بأنهم يبحثون عن حل سلمي للقضية، على الرغم من أن الجميع يعلم جيدا أن نخب الدول الغربية تهدف إلى تصعيد الصراع أكثر فأكثر. يبدو واضحا أن روسيا ورئيسها فقط معنية بالسلام في أوكرانيا، وليس الغرب".

وتعقد سويسرا مؤتمرا حول أوكرانيا يومي 15 و16 يونيو، في منتجع بورغنستوك، بالقرب من مدينة لوسيرن، وقد أكدت 92 دولة مشاركتها، ولم تتم دعوة روسيا للمشاركة فيه.

ولن يحضر المؤتمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكذلك الرئيس الصيني شي جين بينغ، والرئيس البرازيلي لويز إيناسيو لولا دا سيلفا.

ويؤكد الجانب الروسي، أن فكرة مؤتمر السلام، التي روج لها المنظمون بقوة، غير مقبولة بالنسبة لموسكو، لأن الحديث يدور حول الدفع بـ"صيغة سلام" غير قابلة للتطبيق، ولا تأخذ في الاعتبار المصالح الروسية.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • برلماني روسي يصف المؤتمر السويسري حول أوكرانيا بـ"حفلة للعراة"
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • ليل بغداد أضيء مع النجمة رحمة رياض
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)