سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

عقد بمدينة سيئون امس، لقاء بمنسقي برنامج شبكة العامل الصحي المجتمعي بحضرموت الوادي والصحراء ، نظمه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ( إدارة الرعاية الصحية الاولية ) .

وفي اللقاء الذي عقد بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء ، تم مناقشة تقارير ٢٠٢٣ وإعداد تقرير الإنجاز.

السنوي للبرنامج على مستوى المديريات ومحافظة حضرموت الوادي والصحراء ومناقشة العديد من الصعوبات والتحديات ووضع الحلول لها لتفاديها بالعام القادم ٢٠٢٤م ، كما تم عرض نموذج لتقرير الإنجاز المطلوب عمله من منسقي المديريات لعام ٢٠٢٣م خلال الايام القادمة .

وفي بداية اللقاء اوضح مدير إدارة الرعاية الصحية الاولية بمكتب وزارة الصحة الدكتور / غازي باشامخة ان اللقاء يهدف الى  دعم وتحسين خدمات البرامج بالميدان على مستوى عمل العاملة الصحية المجتمعية للعام القادم ٢٠٢٤ م ، شاكرا الجهود الذي يبذلها مدراء الصحة بالمديريات لمساندة العاملات وتذليل كافة الصعوبات بعملهن موصول الشكر لمنسقي البرامج بالمحافظة والمديريات وكذا مسئولي المرافق الصحية على دعمهم للعاملة الصحية بالميدان ، حاثا المنسقات على تشجيع وتحفيز العاملة واعطائها الملاحظات حول العمل اليومي اول بأول .

حضر اللقاء منسقي برامج الرعاية الصحية الاولية ( التحصين والتغذية وصحة الطفل والصحة الانجابية والترصد الوبائي ) .

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الوادی والصحراء

إقرأ أيضاً:

استفادة نحو 74 ألف حاج من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ

أوضحت الوزارة أن نحو 74 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية المتنوعة التي تقدمها مراكز الرعاية الصحية منذ اليوم الأول من شهر ذي القعدة حتى اليوم الرابع من شهر ذي الحجة 1445هـ.
وأشارت “الصحة” إلى أن الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن تنوعت بين عيادات طبية وتخصصية، وصيدليات، ومراكز غسيل الكلى، وغرف العناية المركزة، ووحدات العزل.
كما تم إجراء 15 عملية قلب مفتوح، و181 قسطرة قلبية، و536 عملية غسيل كلوي، إضافة إلى دخول 1605 من الحجاج إلى المستشفيات والمراكز الطبية لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
وأكدت الصحة التزام المنظومة الصحية في المملكة بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرحمن، من خلال كوادرها الطبية والإدارية والمنشآت والمراكز الصحية الموزعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة؛ لضمان سلامتهم وراحتهم خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى.. طوارئ بصحة الوادي الجديد
  • الصحة: نحو 74 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية في أول أيام موسم الحج
  • استفادة نحو 74 ألف حاج من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ
  • إي هيلث توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون في معرض "صحة أفريقيا"
  • اللجنة المشكلة من وزارة الصحة الليبية تزور درنة لتقييم الوضع الصحي والإداري بالمدينة
  • «مكة الصحي» ينهي معاناة حاج جزائري سبعيني باستئصال ورم من الدماغ
  • «الرعاية الصحية» تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • وزارة العمل تنظم لقاء توعوي لتمكين المرأة بالوزارة والمديريات
  • قبل تدشين المرحلة الثانية.. 9 جهات تقدم خدمات التأمين الصحي الشامل وفقًا للقانون| تعرف عليها