عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي صباح اليوم سير العمل بجمعية الرحمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .
واطلع وكيل اول على  مهام ونشاط جمعية الرحمة ،واحوال النزلاء الذين تتكفل بهم الجمعية .وتبادل معهم التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024م .
ناقلا للجميع تحيات معالي وزير  الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس بهذه المناسبة .

ومؤكدا لهم تفهم قيادة المحافظة لاحتياجاتهم .واعدا بالعمل على الاسهام في معالجتها بإذن الله .
واشار قائلا ..ارتأينا في قيادة السلطة  المحلية ان ندشن العمل بالعام  الميلادي الجديد بزيارة جمعية الرحمة لذوي الاحتياجات .على امل ان يكون هذا العام عام خير وامن وسلام .على امتنا وشعبنا وكل فئات المجتمع وفي المقدمة الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة .
معبرا عن شكره وقيادة محافظة عدن للقائمين على جمعية الرحمة لذوي الاحتياجات .لما تقوم به من دور إنساني كبير في كفالة ودعم عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة .ولهم قصب السبق في الاعمال والمواقف الانسانية .التي حري بنا جميعا ان نكون اكثر تراحما والفة ومحبة واكثر عطفا وانسانية خصوصا مع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة .وهي عادات متأصلة ومتجذرة في عمق اعماق ووجدان ابناء مدينة عدن .التي كانت وماتزال مدينة مدنية بطبعها ورجالها ومهامها ،قديما وحاضرا ومستقبلا بمشيئة الله .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ذوی الاحتیاجات الخاصة جمعیة الرحمة

إقرأ أيضاً:

أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر

أعلنت الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة عن مواعيد وأماكن وشروط قبول اعتذارات المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الأول في الأقصر.

تبدأ امتحانات الثانوية العامة، يوم الإثنين 10 يونيو من الشهر القادم وتنتهي يوم 17 من ذات الشهر بالنسبة للشعبة الأدبية ويوم 20 يونيو بالنسبة للشعبتين العلمية.

وقال مصدر بتعليم الأقصر، أن اللجنة تبدأ في تلقي الاعتذارات بداية من يوم الاثنين 2024/6/3 وحتى يوم الأربعاء 2024/6/5 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا وذلك بمقر مدرسة الأقصر الثانوية بنات بالنسبة للسيدات ومدرسة خالد بن الوليد الثانوية العسكرية بنين بالنسبة للرجال.

تضمنت حالات قبول الاعتذارات، العذر المرضى بتقديم تقرير طبى حديث 2024 من القومسيون الطبى، ولن يُنظر إلى غيره من الشهادات الطبية وخلافه من المستشفيات الحكومية أو الخاصة، وحالات الوفاة ويتم تقديم شهادة الوفاة (الزوج/ الزوجة) لم تتجاوز العام، كما يُقبل اعتذار الأم التي لها طفل عمره لا يزيد على عامين، وتُرفق شهادة ميلاد الطفل، وحالات ندب الزوجين لأعمال الامتحانات يُقبل من أحدهما فقط حسب رأى اللجنة، مع إحضار أصل الخطاب للاطلاع، وأداء امتحانات الدراسات العليا «إحضار ما يفيد بالتقدم لامتحان مرفق به جدول الامتحان»، ورعاية الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة بتقرير طبي معتمد، وتعيين 5% إحضار ما يفيد بذلك.

مقالات مشابهة

  • الغيثي يطلع على منصة العقود الذكية في شرطة دبي
  • وظائف خالية بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط
  • وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 
  • العمل: اختبارات للمتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • اللواء الغيثي يطلع على منصة العقود الذكية في شرطة دبي
  • وكيل أول محافظة الحديدة يطلع على الأضرار بمبنى خفر السواحل
  • وكيل محافظة إب يطلع على أعمال المصدات الخرسانية في منطقة سمارة بالمخادر
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • العمل تكشف عن موعد اطلاق استمارة الكترونية خاصة بالجرحى العسكريين للتقديم على راتب المعين المتفرغ
  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر