واصل النجم المصري محمد صلاح هوايته المفصلة في تحطيم الأرقام القياسية مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تألقه ضد نيوكاسل، أمس الإثنين، وتمكنه من تسجيل هدفين.

وفي آخر مبارياته مع ليفربول، قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر في لقاء الريدز المثير أمام نيوكاسل.

وبهدفيه ضد نيوكاسل، حقق محمد صلاح إنجازا جديدا في مسيرته المميزة مع ليفربول، حيث وصل إلى هدفه رقم 151 مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي فقط، وإلى الهدف رقم 205 بقميص الريدز في جميع البطولات.

هجمة مرتدة متقنة للريدز ينهيها صلاح في شباك نيوكاسل #الدوري_الإنجليزي #ليفربول_نيوكاسل pic.twitter.com/4rBGYfpelE

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 1, 2024

وأصبح محمد صلاح خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 150 هدفا أو أكثر مع فريق واحد، ليدخل في قائمة استثنائية في تاريخ المسابقة تضم أساطير البريميرليج.

وتضم قائمة اللاعبين الذين نجحوا في إحراز 150 هدفا أو أكثر مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي، أربعة لاعبين فقط، وهم "الإنجليزي هاري كين مع فريقه السابق توتنهام، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، والإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، والفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال السابق".

????— التاريخي محمد صلاح ضد نيوكاسل.

ملخص ما قدمه رجل المباراة، رجل الاسبوع، رجل الشهر، رجل السنة.

???? ????????

pic.twitter.com/plD721eaKK

— Ahmedöv (@a5medv) January 2, 2024

وانضم لتلك القائمة الاستثنائية نجمنا محمد صلاح الذي أصبح أحد أساطير الدوري الإنجليزي، وهو الوحيد في القائمة القادر على تعزيز أهدافه في الدوري، لاستمرار مشواره مع ليفربول.

كما بات محمد صلاح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 150 هدفا مع الفريق في الدوري الإنجليزي، إذ حقق ذلك في 238 مباراة، خلف كل من روجر هانت الذي وصل لهذا الرقم في 218 لقاء، وجوردون هودسون في 234 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز أهداف محمد صلاح ليفربول ضد نيوكاسل الدوری الإنجلیزی محمد صلاح فی تاریخ

إقرأ أيضاً:

“خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح

#سواليف

أعلن الصحفي التركي زكي أوزوندوروكان أن هناك وجهة مفاجئة للنجم المصري #محمد_صلاح لاعب #ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعيدا عن #الدوري_السعودي.

وأكد الصحفي أن فريق غلطة سراي يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع في الفترة المقبلة بين نجم الفراعنة والنادي التركي من أجل الاتفاق على العديد من الأمور التي تخص رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن نجم الأردن يزن النعيمات 2024/06/09

وأوضح أن المدرب الجديد آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، أثر على مستقبل اللاعب المصري رفقة الريدز، مشيرا إلى أن هذا السبب سيجعل اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة جديدة وتحد جديد.

وظهرت العديد من التعليقات من قبل جماهير ليفربول على تلك التصريحات التي أدلى بها الصحفي التركي، حيث تعرض للعديد من السخرية من قبل جماهير الريدز التي لم تأخذ تصريحاته على محمل الجد، في الوقت الذي أكد فيه عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن صلاح مستمر مع ليفربول في الفترة المقبلة، خاصةً بعد رغبة المدرب الهولندي آرني سلوت في العمل مع لاعب منتخب مصر في الموسم المقبل.

ويشار إلى أن صلاح ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في الدوري السعودي، ولكن بعد انتهاء الموسم الأخير نشر لاعب الفراعنة منشورا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استوحت الجماهير من خلاله أنه سيبقى مع ليفربول في الموسم القادم، بعدما أكد اللاعب بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بكافة البطولات مع المدرب الجديد.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود قائمة مصر في أولمبياد باريس.. ميكالي يفاجئ الجميع
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح