حرص الفنان خالد الصاوي على حضور العرض الخاص الأول لأحدث أفلامه "ليه تعيشها لوحدك" اليوم بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير البوسترات الفردية لكل ابطال الفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض ليشارك في موسم رأس السنة، ومن المقرر ان يطرح في دول الخليج يوم 18 يناير.

تدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الاحداث في إطار تشويقي.


فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال الفيلم العرض الخاص الفنان خالد الصاوي أمينة شلباية خالد الصاوي دور العرض خالد عليش لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نغم البحر" المقبل

تستعد فرقة "نغم البحر"، لاحياء حفل غنائي ضخم بساقية عبد المنعم الصاوي، في الثامنة مساء السبت 8 يونيو، على مسرح قاعة النهر وسعر التذكرة 100 جنيه.

 

معلومات عن فرقة نغم البحر

بدأت الفرقة تقديم عروضها في عدد من المراكز الثقافية الرسمية والمستقلة في مصر منذ تأسيسها قبل عشر سنوات، وقدمت أحد عروضها في مركز الربع الثقافي في شارع المعز في وسط القاهرة الفاطمية، ووجدت تجاوبا واسعا من الجمهور الذي تفاعل مع أغنيات الفرقة وموسيقاها التي تتشابه كثيرا مع الموسيقى التراثية في بعض دول منطقة الخليج.

 

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • في عشق «الكلاب».. «الصاوي» يتسابق بأغلى الأنواع: مضاد للاكتئاب
  • فرقة "أنغامنا" تلتقي بجمهورها في الساقية هذا الموعد
  • موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نغم البحر" المقبل
  • الساقية تستقبل حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • منير أديب يسأل: إرهاب الحروب والصراعات أخطر أم إرهاب داعش؟
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة