صرخت زوجة أمام محكمة الأسرة بحلوان، من الظلم الواقع عليها وعلى أولادها الثلاث، بعدما تقدمت بدعوى نفقة صغار وبدل مسكن ومطالبته بدفع 15 ألف جنيه شهريا ضد طليقها بمحكمة الأسرة.

وطالبت الزوجة، بإلزام الزوج بالإنفاق على صغاره الـثلاث، وذلك لامتناعه عن ذلك وتركهم عقب إتمام الطلاق بينهما منذ أكثر من عام، دون مراعاة أنهما خارج الخلافات التى كانت تنشب بين الأم والأب، قائلة: «رمى عياله وتمسك بالجرى وراء نزواته الستات و الحشيش وتزوج عرفى 5 مرات ورمى عياله للزمن المظلم بلا مصاريف وبلا أب يراعى احتياجتهم ويعطف عليهم »

رمى عياله ال3 وجرى وراء نزواته وتزوج 5 مرات عرفى

وعانت الزوجة «منى.

م» ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها مع طليقها « عمر.ج» 45 عاما، قبل الانفصال وبعده، وذلك لتعاطيه المخدرات والجرى وراء الستات ونزواته ومحاولات فاشلة ليكون زوجا وأبا صالحا لكن دون جدوى، واستمر الزوج فى مسيرته، وأهمل في أطفاله ورعايتهما ومتطلباتهما الشخصية والدراسية، ولكثرة الخلافات والمشاكل بين الطرفين، قررت وفاء الانفصال عن شريك حياتها وطلبت الطلاق لإستحالة العيش معه تحت سقف مزل واحد، وبالفعل طلقت منه وديا بعد معاناه كبيرة وتدخل العائلتين للحفاظ على البيت من الخراب ولكن دون جدوى.

منى تطالب 15 الف جنيها نفقة للصغار شهريا

وأضافت منى، عقب إتمام الطلاق ظلت تلح على والد صغارها أن ينفق عليهما وتحاول إقناعة بشتى الطرق أنهما بحاجة إليه لكنه كان يتجاهل حديثها فى كل مرة، لتشعر الزوجة بأنه ينفق جميع أمواله على نزواته من حشيش ونساء وزيجات كلها بورق عرفى وهذا سبب طلاقى منه.

وتابعت: «عانيت كثيرا مع أطفالى وأقترضت الأموال لكى انفق عليهم ولا استطيع سدادها لعدم وجود عمل لى، وكل هذا دون أن يحن قلب والدهم يوما ويقرر الإنفاق عليهم، و أنتقل الأطفال من مراحل تعليمية مختلفة وظل الأب قاسي القلب عليهم وقدمت دعوى نفقة الصغار ومسكن عندما فشلت محاولاتى كأم فى إيجاد حلول للإنفاق على صغارى الثلاثة، وتوجهت على الفور إلى محكمة الأسرة للإقامة دعوى نفقة صغار وبدل مسكن، وطالبت طليقى بالإنفاق على صغاره بالقانون».

اقرأ أيضًا«الصلح خير ».. محكمة الأسرة تنهى نزاعا بين زوجين بعد خلافات دامت 3 سنوات

طعنها بسكين.. .قرار جديد من المحكمة ضد المتهم بقتل زوجته في الجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة خلع دعوى نفقة محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

الفصل الأخير.. لاعب الأهلي أمام جنح مستأنف مدينة نصر يوليو المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تبدأ مرحلة أخرى للاعب الأهلي حسين الشحات من مراحل التقاضي أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر في 9 يوليو المقبل كأولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من دفاع اللاعب على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بالحبس سنة، وغرامة مائة ألف جنيه، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات، كما قضت بحرمان اللاعب من أي منصب داخل أي نادي رياضي.

وكان قد كشف مصدر قضائي للبوابة نيوز عن أن الحكم الصادر ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بواقعة الشيبي لاعب بيراميدز، بأن هذا الحكم ليس نهائيا فهو حكم أول درجة، وأن الطعن خلال ١٠ أيام وفقا لأحكام القانون.

وأضاف المصدر أن الحكم مشمول بالإيقاف، ولذلك لن يحضر حسين الشحات جلسة المحاكمة، كما أن القرار يخص الترشح للمجالس الإدارية فقط لا غير أي بعد الاعتزال مع ملاحظة أنه قرار غير نهائي،
وأكد بأنه يحق لمحكمة الاستئناف إلغاء هذا الحكم نهائيا والقضاء باختصاص الفيفا .

يذكر وأن أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمها على لاعب الأهلي حسين على الشحات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

وشمل الحكم بحبس حسين الشحات سنة وغرامة مائة ألف جنيه، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات، كما قضت بحرمان اللاعب من أي منصب داخل أي نادي رياضي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت فى وقت سابق، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

مقالات مشابهة

  • تشيلي تعلن انضمامها إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام العدل الدولية
  • تشيلي تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
  • هذه الدولة تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
  • تشيلي تنضم للدول التي تلاحق إسرائيل أمام العدل الدولية
  • تشيلي تنضم لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل
  • تشيلي تنضم إلي جنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال أمام "العدل الدولية"
  • الفصل الأخير.. لاعب الأهلي أمام جنح مستأنف مدينة نصر يوليو المقبل
  • شخص يلاحق زوجته بالنشوز لتعديها عليه بالضرب وحصولها على نفقة 350 ألف جنيه
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • سيدة تطلب الطلاق خلعا بعد 11 شهرا من زواجها بأكتوبر.. التفاصيل