شهد الربع الأخير من العام 2023 عودة النجمة الأميريكية ماريا كاري (Mariah Carey) إلى الواجهة مرة أخرى لأسباب فنية وأخرى شخصية، حيث حققت أرقام قياسية جديدة في نهاية العام بفضل أرشيفها الغنائي الذي مازال يحقق النجاحات إلى الوقت الحالي، وكذلك بسبب انفصالها المفاجيء عن برايان تاناكا بعد علاقة استمرت 7 سنوات، تحدى الثنائي فيهم جميع الإشاعات والأخبار الكاذبة المتعلقة بشأن علاقتها إلا أنهما وصلا لمفترق طرق صعب في نهاية 2023 فإليكم التفاصيل.

اقرأ ايضاًأغلى المجوهرات الملكية التي أطلت بها ميغان ماركل.. وهل استعارت مجوهرات ليدي ديانا؟


تصدرت ماريا كاري الواجهة بسبب عودة أغنيتها الشهيرة (All I Want For Christmas Is You)، التي أصدرتها في عام 1994 إلى الواجهة مرة أخرى، بسبب تذكر الجمهور للأغنية كل عام في احتفالات العام الجديد واحتفالات الأعياد المجيدة من حول العالم، وهو ما يجعل ماريا كاري تحقق في ذلك الوقت كل عام أرقام قياسية مستمرة، وآخرها حمل ماريا كاريا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأسابيع التي قضتها في المركز الأول على قائمة Billboard Hot 100، بأغنيتها التي احتلت الصدارة لـ 93 أسبوع، ومن المتوقع أن تستمر الأغنية في تحطيم الأرقام القياسية، بسبب نسب الإستماع المليونية والضخمة للغاية التي تحققها في الوقت الحالي.


واحتفلت ماريا كاري بهذا الإنجاز الجديد وقالت في رسالة لها عبر حسابها بانستقرام: "رائع، استيقظت هذا الصباح على الأخبار المذهلة لأغنية (All I Want For Christmas Is You) التي حطمت الرقم القياسي لـ (Spotify) واحتلت المركز الأول في قائمة (Billboard Hot 100) و(Global 200!) وفوق كل ذلك، الجو ثلجي في الخارج، لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لجعل عيد الميلاد هذا وبصراحة، هذا الموسم بأكمله احتفاليا للغاية بالنسبة لي. على الرغم من أنه يوم 26 ديسمبر، إلا أن عيد الميلاد لا ينتهي أبدا بالنسبة لي وسأستمر في مشاركة بعض لحظاتنا الاحتفالية من الأسبوع الماضي معكم".


وتحصل ماريا كاري على ما يقارب 2.5 مليون دولار من العائدات كل عام لأغنيتها الشهيرة التي أطلقتها لأول مرة في 1994، وذلك وفقا لدراسة أجرتها مجلة (The Economist) عام 2016، وفي عام 2022، حققت الأغنية حوالي 8.5 مليون دولار من الإيرادات العالمية وعوائد النشر، وفقا لمجلة "بيلبورد"، وحصلت العام الماضي على ما يقارب 1.86 مليون دولار من عائدات الأغنية، ومن الممكن أن تتجاوز إيرادات الأغنية 100 مليون دولار في عام 2023، بحسب تقرير لوكالة "أسوشييتد برس"، وتملك الأغنية الشهيرة ما يقارب من 5 أرقام قياسية بسبب استخدام الجمهور لها بكثافة في احتفالات نهاية العام، وذلك بعد ما يقارب من 30 عام من إصدارها.

اقرأ ايضاًمرصعة بالألماس وأخرى من جلد التمساح.. أغلى وأندر حقائب اليد في العالمانفصال ماريا كاري عن برايان تاناكا بعد علاقة استمرت لـ7 سنين


أحاطت الشائعات بماريا كاري وبرايان تاناكا بسبب غياب الأخير عن الحفلات الختامية لجولة ماريا كاري الغنائية، وكذلك غيابه عن احتفالاتها بنهاية العام، وكان آخر ظهور لهما في شهر مارس الماضي، وقت الاحتفال بعيد ميلاد ماريا كاري، وذلك بعد علاقة استمرت لمدة 7 سنوات، وبعد صداقة استمرت لما يقارب 17 عاما بينهما.

وأكدت النجمة ماريا كاري صحة الشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن مصمم الرقصات برايان تاناكا بعد 7 سنوات من الارتباط، حيث نشر الأخير بيان عبر حسابه بانستقرام، خرج به عن صمته بعد تزايد الشائعات، وأكد انتهاء علاقته بماريا كاري بشكل ودي، وقال: "أصدقائي الأعزاء والمعجبين، بمشاعر مختلطة، أشارك هذا التحديث الشخصي فيما يتعلق بانفصالي الودي عن ماريا كاري بعد سبع سنوات استثنائية معا، إن قرارنا بالشروع في مسارات مختلفة هو قرار متبادل، وبينما نتنقل في هذه الرحلات المنفصلة، فإننا نفعل ذلك باحترام عميق وإعجاب غامر وشعور بالامتنان للوقت الذي لا يقدر بثمن الذي تقاسمناه.. الذكريات التي خلقناها والتعاون الفني محفورة في قلبي إلى الأبد."
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماريا كاري التاريخ التشابه الوصف ملیون دولار ماریا کاری ما یقارب

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يعلن عودته لزوجته ويهديها هذه الأغنية على المسرح

 أعلن المغني المصري أحمد سعد عودته إلى طليقته علياء بسيوني بعد عام من الطلاق، مشيراً إلى أنه سيبدأ حياة جديدة، وذلك خلال حفلته الغنائية التي أقامها على مسرح مراسي الساحل الشمالي.

وطلب سعد من علياء أن تصعد على المسرح معه،  ليعودا إلى الأضواء. وأهداها  سعد أغنية "عليكي عيون"، خلال الحفل.
وظهر سعد وزوجته لأول مرة معاً في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا، حيث نشرت وهبة صوراً ومقاطع من حفل زفاف نجلها عبر خاصية "ستوري" وظهر فيها الثنائي معاً، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة إعلان عودتهما.

"نبدأ حياة جديدة".. #أحمد_سعد يعلن رسمياً عودته لـ #علياء_بسيوني أثناء حفله في مراسي بالساحل الشمالي، بمناسبة الاحتفال بـ #اليوم_الوطني_السعودي_94 ويوجه رسالة خاصة pic.twitter.com/ZN6U0XdzNo

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 21, 2024

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته ويهديها هذه الأغنية على المسرح
  • مأوى  لـ"ماريا".. مناشدة عاجلة لرئيس الوزراء
  • الأسباب التي جعلت من ثورة 21 سبتمبر أهم حدث في المنطقة خلال القرنين الأخيرين معاً
  • موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. 70 عاما دون منافس
  • الشغدري: ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال
  • مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل
  • الداو جونز يحطم الأرقام القياسية في أسبوع قوي
  • من الثورة إلى النكبة: كيف أعادت الحوثية اليمن إلى حقبة الإمامة؟
  • أنفاق حزب الله إلى الواجهة مجدداً
  • الأمم المتحدة تحذر من خسارة كارثية في الأرواح بالسودان.. اعرف الأسباب