بوابة الفجر:
2024-06-12@00:24:09 GMT

ننشر الصور الأولية لمسرح جريمة المعصرة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

حصلت بوابة الفجر علي الصور الأولية لمسرح جريمة قتل صاحب شركة أسمدة وسيدة داخل شقة بالمعصرة.

 

وكشف نيابة حوادث حلوان الكلية، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثتين داخل شقة بالمعصرة، وتبين أن السيدة التى كانت مع المجنى عليه ليست زوجته وأنها من محافظة الفيوم، وكانت هربانة من منزل أهلها منذ 5 شهور.

وكشفت مناظرة النيابة  أن الرجل توفي بسبب طعنات متفرقة في الجسم، كما أصيبت الفتاة وهى فى العقد الثانى من العمر، بجرح ذبحي في الرقبة آسفر عنوفاتها في الحال، كما توجد بعثرة في محتويات المنزل وآثار دماء في الشقة.

وفي وقت سابق فرغت النيابة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة بعد تحفظها عليها وتبين  أن 4 أشخاص مجهولين وصلوا إلى عقار المجنى عليهم  فى الساعات الأولى من الليل ودخلوا قتلوهم وبمجرد خروجهم من العقار شك الحارس في أمرهم وأبلغ الشرطة التي اكتشفت الواقعة.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه صاحب شركة للأسمدة  والسيدة التي كانت معه ليست زوجته، وكانت تتردد عليه من وقت لآخر.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من مرفق إسعاف بالمعصرة يفيد بورود بلاغ بمصرع رجل وسيدة في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة

IMG20240104151020 IMG20240104150552 IMG20240104150523

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعصرة قتل سيدة

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم

أحال النائب العام المستشار محمد شوقي، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهما في فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

وينشر اليوم السابع، اعترافات المتهم بخطف المجني عليه، وإنهاء حياته، والتمثيل بجثته، حيث أقر المتهم خلال التحقيق معه، بارتكابه الجريمة، بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وأضاف المتهم، أنه عقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية "الفيديو كول" أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

ونص بيان النيابة العامة الصادر اليوم، أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة في أبريل الماضي، أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة،لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترت بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.







مقالات مشابهة

  • ننفرد بنشر الصور الأولى لشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بعد القبض عليه
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • تأجيل محاكمة صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه فى منطقة الأميرية لـ25 يونيو
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب
  • «القاهرة الإخبارية»: النتائج الأولية في الانتخابات الأوروبية تكشف تصدر حزب الشعب
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة