شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتظام امتحانات الدور الثانى لصفوف النقل بشمال سيناء، أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء تواصل امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2022 2023.وتابع حمزة رضوان وكيل وزارة التربية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتظام امتحانات الدور الثانى لصفوف النقل بشمال سيناء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتظام امتحانات الدور الثانى لصفوف النقل بشمال سيناء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء تواصل امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2022/2023.

وتابع حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، سير الامتحانات من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، وسيرها  للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

وأوضح البيان أنه فى المرحلة الابتدائية، أدى طلاب الصفوف الرابع والخامس الامتحانات في مادة العلوم في الفترة الأولى وفي مادة المهارات المهنية في الفترة الثانية، وأدى طلاب الصف السادس الامتحان في مادة الرياضيات، وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف في كل من المواد المذكورة، وبلغ عدد طلاب الصف الرابع في مادة العلوم 521 طالبًا وطالبة، وفي مادة المهارات المهنية 483 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد طلاب الصف السادس 505 طالبًا وطالبة.

وللمرحلة الإعدادية، أدى طلاب الصفين الأول والثاني الامتحانات في مادة العلوم في الفترة الأولى وفي مادة الجبر والاحصاء في الفترة الثانية. وبلغ زمن الإجابة ساعتان في كل من المواد المذكورة. وبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوي 1465 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي 1522 طالبًا وطالبة.

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة الأحياء وفي مادة التاريخ، وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مادة تطبيقات الرياضيات وفي مادة الجغرافيا، وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف في مادة الأحياء وزمن الإجابة ساعتان في كل من المواد المذكورة الأخرى. وبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوي 429 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي 335 طالبًا وطالبة.

وشدد حمزة رضوان  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات وعلى الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الجو الهادئ داخل اللجان وخارجها، مع مراعاة التهوية المناسبة والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة. كما حث الطلاب  والملاحظين والمراقبين على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، وشدد على عدم الغش واخذ الاجراءات القانونية في حالة وجود الغش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم طالب ا وطالبة فی الفترة فی مادة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع

 

 

تابع الدكتور ممدوح محافظ الشرقية مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام سير امتحانات اليوم السابع لطلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 - 2024، في مواد ( علوم هندسية - مواد تجارية – أمراض نبات – مزارع) حيث تقدم لأداء الامتحانات 50350 طالبا وطالبة حضر منهم 49894 طالبا وطالبة وتغيب منهم 456 طالب وطالبه وذلك على مستوي 204 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريرًا تفصيليًا من غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم عن سير امتحانات اليوم السابع لشهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024حيث تبين أن الغرفة لم تتلقى أي إشارة تليفونية من غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد وجود حالات مرضية أو حالات اغماء بين الطلاب أو الملاحظين المشاركين بالعملية الامتحانية أو تلقي أي شكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات.

يذكر أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 والتي انطلقت يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 وتستمر حتى الخميس الموافق  6 يونيو 2024 بجميع النوعيات ( تجاري – صناعي – زراعي -  التعليم والتدريب المزدوج ) يبلغ 60 ألف و393 طالب وطالبة وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة..

مقالات مشابهة

  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بالإسماعيلية.. تنتهي 15 يوليو المقبل
  • تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • انتظام 23 ألف طالب وطالبة في امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • امتحانات الثانوية الأزهرية بدون مشكلات أو شكاوى بشمال سيناء
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • غداً.. 23 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية