قال الفنان خالد الصاوي إنه سعيد بتجربة فيلم “ليه تعيشها لوحدك” مع صديقه الفنان شريف منير، موضحا أنه بالرغم من صعوبة الدور إلا أنه كان مستمتع بالعمل.

وأضاف خالد الصاوي لـ صدى البلد، أن الفيلم كان متعب فى تجسيد مشاعر الشخصية لأن الشخصية بتمر بعدة صعاب مثل المرض والسن .

وعن استعانته بأطباء متخصصين قبل تجسيد الدور، قال خالد الصاوي إنه يستعين بأطباء فقط فى حدود الدور، عكس ما كان يحدث من قبل حينما كان يستعين دائمًا بأطباء قبل تجسيد أدواره.

وأردف خالد الصاوي: زمان كنت بتوسع أوي فى الاستعانة بأطباء، دلوقتي بستعين فى حدود المطلوب فقط عشان ميتوهش مني هدفي الأصلي.

محمد سامي يكشف حقيقة ترشيح مي عمر لمسلسل جعفر العمدة 2 |خاص مش هشتغل معاه| رباب ممتاز تعلق على أزمتها مع محمد السبكي .. خاص فئة المبدعين.. عمر كمال يعلن حصوله على الجنسية الإماراتية اللي بيحبني يدعيلي| ماجد المصري يكشف عن حالته الصحية.. فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" لـ خالد الصاوي وشريف منير البوسترات الفردية لكل ابطال الفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض ليشارك في موسم رأس السنة، ومن المقرر ان يطرح في دول الخليج يوم 18 يناير.

وتدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي و شريف منير أفلام خالد الصاوي لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي

كشف أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق كواليس العقوبة التي وقعها عليه محمد حسن حلمي زامورا، رئيس الأبيض السابق، عندما كان لاعبًا في قطاع الناشئين.

أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد حسن حلمي حرمني من شارة قيادة الفريق لأنني تدخلت بقوة على أحد لاعبي الأهلي في قطاع الناشئين، وحصلت على بطاقة حمراء".

وأضاف: "حينها تُوجنا ببطولة دوري الجمهورية واللاعبون حملوني على الأعناق، لكن محمد حسن حلمي قام باستدعائي لمكتبه وقررت معاقبتي".

ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب تريزيجيه: أقاتل بقوة مع المنتخب من أجل إسعاد 100 مليون مصري.. وهذا هو هدفي في الحياة

وتابع: "المسئول دوره هو التجهيز للغد، شكل الدوري المصري العام حاليًا خاطئ، ودوري مرهق ومضحك.. علينا أن نفكر لواقعنا وإمكانياتنا".

وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: "لا نستطيع أن نجري دوري متكامل في الموسم القادم، ويجب أن يتم تقليص عدد أندية الدوري حتى 14 فريق فقط، ولا ننظر لعدد أندية الدوري الإنجليزي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021
  • أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • شاهد.. علي صبحي يكشف تفاصيل استعداده لفيلم "ولاد رزق 3"
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • عصام السيد يكشف كواليس تغيير اسم «مكتبة الأسرة» في عهد الإخوان
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • شبانة يكشف كواليس التحقيق مع رمضان صبحي بشأن المنشطات