شهدت قرية سقارة بمركز البدرشين حادثا مأساويا، عندما اشتعل حريق داخل منزل بقرية سقارة أسفر عن مصرع شخص وبناته الثلاث، فيما أصيبت الأم والابنة الرابعة.

وحصل "الأسبوع" على صورة الأب وابنته الصغيرة بسملة صاحبة الخمس سنوات.

الطفلة بسملةسبب اندلاع الحريق

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن حريق منزل سقارة بالبدرشين نتج عن حدوث تسرب غاز أودى بحياة 4 أشخاص متأثرين باختناقهم بالغاز والدخان، وتخضع الأم ذات الـ40 سنة وابنتها للرعاية الصحية.

وأفادت التحريات أن النيران اندلعت فجرًا، في المنزل المسقوف بالخشب، مما تسبب في وفاة الأب وبناته الثلاثة، فيما أصيبت الأم والأبنة الرابعة باختناق، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة، وتولت النيابة التحقيق، وقد أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على جثث المتوفين، الذين نُقلوا إلى مستشفى البدرشين المركزي، ورحجت المعاينة أن يكون ماسا كهربائيا وراء الحريقن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

الأب ضحية الحريق

وأسفر الحريق عن مصرع كل من: جميل رمضان 45 سنة وبناته «أميرة 17 سنة ونرمين 11 سنة وبسملة 5 سنوات» وأصيبت الأم سحر عبد الرحمن كامل والابنة ياسمين وتخضعان للعلاج.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل منزل بقرية سقارة بنطاق دائرة مركز البدرشين، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده والسيطرة عليه.

وبالفحص تبين وفاة أب و3 بنات أبنائه وإصابة 2 آخرين من باقي أفراد الأسرة، ونقلت سيارات الإسعاف جثامين المتوفين إلى المشرحة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاًتسريب غاز وراء حريق منزل سقارة في الجيزة

انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة سبب حريق مصنع بالمرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث اندلاع حريق حريق حريق سقارة

إقرأ أيضاً:

دينامو يتسبب في حريق بحظيرة ماشية بالفيوم ونفوق 40 رأس ماشية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على حريق نشبَّ في مزرعة مواشي بنطاق أبو بساط التابعة للوحدة المحلية لقرية الصالحية التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم، بمحافظة الفيوم، فيما أسفر الحريق عن نفوق 40 رأس ماشية جراء النيران.

 

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم بـ 5 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن نفوق 40 رأس ماشية.

 

وبالفحص تبين أن الحريق بمزرعة ملك شخص يدعى" عوض سعداوي ديب"، وشقيقه "سيد سعداوي ديب" ونتج عنه نفوق 40 راس ماشية، ولا توجد إصابات بشرية.

 

وبسؤال مالك الحظيرة علل نشوب الحريق بسبب انفجار ماكينة خاصة  بتوليد الكهرباء كانت بجوار المزرعة مما تسبب في حدوث الحريق ولم يتهم أحدا في الحريق جنائيا.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة أول الفيوم لمباشرة التحقيقات، فيما أمرت جهات التحقيق بانتداب معمل الأدلة الجنائية ومعاينة آثار الحريق لبيان أسباب حدوثه، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين في حريق بمصنع للزيوت والشحوم بالفيوم

مقالات مشابهة

  • دينامو يتسبب في حريق بحظيرة ماشية بالفيوم ونفوق 40 رأس ماشية
  • النيابة تعاين حريق كمبوند بالم هيلز في 6 أكتوبر وتأمر بتفريغ كاميرات المراقبة
  • «المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة
  • نشوب حريق في منزل سمية الألفي.. ورجال الإطفاء يخرجوها من وسط النيران
  • إخماد حريق مصنع منظفات في البدرشين
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • الصور الأولى للطفل مصطفى ضحية لقمة العيش المقتول على يد شاب لسرقته بالخصوص
  • إصابة 7 أشخاص في حريق شقة بكرداسة