توجه النائب مجاهد نصار ، بالشكر والتقدير إلى النائب عبد السلام الخضراوي على مبادرة توفير منفذ لبيع سلعة السكر بسعر 27 جنيهاً للكيلو بقرية ميت نما في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية تكاتف الجهود لدعم الشرائح الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ، كما توجه بالشكر والتقدير إلى النائب أشرف أمين عبد العليم على تنفيذه عدد من المبادرات لتوفير السلع الغذائية من مزارعه لأهالي شبرا الخيمة شرقاً وغرباً.

وأكد النائب النائب مجاهد نصار أن تعدد منافذ ومعارض تخفيض السلع الغذائية الأساسية التي يرعاها نواب حزب مستقبل وطن الثلاثة في شرق وغرب شبرا الخيمة تعمل على تعزيز الحماية الاجتماعية للأفراد ومحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً للحد من تداعيات ارتفاع الأسعار وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع واحتكار التجار، موضحاً أن ميت نما يوجد بها  حالياً منفذان لبيع سلعة السكر ، منفذ في مؤسسة مجاهد نصار برعاية النائب مجاهد نصار ، ومنفذ في غرب ميت نما  على البحر  أمام منزل الحاج عبد الرحمن شاهين برعاية النائب عبد السلام الخضراوي، لتوفير كافة احتياجات المواطنين.


و أشار الكاتب الصحفي زين العابدين رشدي ، إلى أن محافظة القليوبية حازت المركز الأول في تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية ، خاصةً شبرا الخيمة ، بفضل تضافر جهود نواب حزب مستقبل وطن الثلاثة ، النائب عبد السلام الخضراوي والنائب أشرف أمين والنائب مجاهد نصار ، وتنفيذهم أكبر عدد من المعارض والمنافذ لتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بشرق وغرب شبرا الخيمة والتي لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين.

وأكد النائب مجاهد نصار أن التعاون المشترك بين نواب حزب مستقبل وطن بشبرا الخيمة أنهى أزمة احتكار التجار للسلع الغذائية الأساسية ، مشدداً على على ضرورة زيادة عدد المنافذ المشاركة بالمبادرة ليستطيع المواطن الوصول إليها بأسهل طريقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغذائیة الأساسیة النائب مجاهد نصار السلع الغذائیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى، تقريرا عن طرح اللحوم بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في المجمعات الاستهلاكية. 

التموين تواصل طرح لحوم الأضاحي ثالث أيام العيد ضبط 37 كيلو لحوم فاسدة في حملات على أسواق محلة روح بالغربية

وقال محمود فوزي الخياط رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لتجارة الجملة: "فروعنا منتشرة من الجيزة حتى أسوان ونوفر اللحوم بجميع أنواعها، اللحم المستورد هندي بـ220 جنيه، والبلدي أحمر بـ335 جنيه، والسوداني بـ285 جنيه، والضأن البلدي مذبوح بـ360 جنيه، أما الحي بـ220 جنيه". 

أسعار اللحوم في متناول الجميع

وأضاف: "الإقبال كبير على اللحوم البلدي والمستورد لأن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وثلاجات التجميد والتبريد منتشرة في مختلف المحافظات". 

إلى ذلك، قال محمد دسوقي مشرف جزار ة بالشركة المصرية: "لدينا لحوم سوداني ولحوم بلدي وضأن مستورد ولحوم هندي مجمدة، وجميع أنواع اللحوم موجودة بوفرة نستعد لها منذ فترة، ولدينا شوادر للخرفان الحية بسعر 220 جنيه وكل شيء جاهز قبل عيد الأضحى بشهر ونصف".

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة.. وطبق البيض بـ 160 جنيها
  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • أسعار وعناوين منافذ وزارة الزراعة لبيع لحوم الأضاحي
  • استعدادات الوزارات لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر
  • خطة الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ضح السلع واللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)