بوابة الوفد:
2024-05-20@03:01:46 GMT

هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه "دب هب"

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

أطلق الفنان هيثم نبيل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "دب هب" من ألبوم زى زمان، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة.

 

أغنية دب دهب من ألحان هيثم نبيل، كلمات كريم سامي وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا وإنتاج روتانا .


ألبوم هيثم نبيل الجديد

ويطرح هيثم نبيل باقي أغاني ألبوم "زي زمان" خلال الفترة المقبلة، ويضم عدة أغاني يتعاون خلالها مع نخبة من الملحنين والموزعين والشعراء.



 

وقال هيثم نبيل:" بذلنا مجهود كبير مع فريق عمل الألبوم استغرق وقت طويل، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح، مبديا سعادته بالتعاون مع روتانا في أولى اغانيه، التي اعتبرها مرحلة جديدة في مسيرته، كما توجه بالشكر لسعيد إمام على دعمه خلال هذه الفترة".

 

الجدير بالذكر، أن هيثم نبيل يعد أحد أبرز ملحنين في السنوات الأخيرة، بتترات وأغاني المسلسلات والأفلام، التي حققت نجاح ورواج كبير، ومن أبرز أعماله مسلسلات، "جعفر العمدة"، "البرنس"، "لؤلؤ"، وغيرها من المسلسلات، كما قدم عدة أفلام منها "هارلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم نبيل ألبوم زي زمان منصات الموسيقى يوتيوب الفن هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي

متابعة بتجــرد: رغم اشتعال الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال اليومين الماضيين وتبادل التصريحات بين محامي الفنانة المصرية ومسؤولي الشركة، إلا أن ذلك لم يؤثر سلباً في مسيرة الفنانة الغنائية بحيث إنها تستعد لإحياء حفل جديد في دبي في 21 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، والمقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بحماسة.

وأعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن شرطين فقط لحضوره، وهما عدم السماح بالحضور لمن هم دون العامين، والخروج من مكان الحفل ثم الدخول إليه مجدداً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إثارتها الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، ما دفع الشركة لإصدار بيان تكذّب فيه تصريحات شيرين ليكذّب محامي الفنانة بيان الشركة ويؤكد أن موكلته من حقها إصدار أي أغانٍ لأن علاقتها بالشركة انقطعت بحكم صادر عن المحكمة.

وفي جانب آخر، سوف تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في إسطنبول بتركيا في آب (أغسطس) المقبل، حيث نشرت الهيئة المنظّمة للحفل عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام” بوستر الحفل، مع التعليق: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024”.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أفلام مهرجان كان استحسان واستهجان.. كوبولا يثير انقسام النقاد في أحدث أعماله
  • سعد لمجرد يستعد لطرح أحدث أغانيه «بشوفك»
  • عبد الرحمن بيدو يطرح أحدث أغانيه «كل إللى جاي لمون نعناع» (فيديو)
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • بالفيديو.. مختصة: التحدث مع الطفل عن الجانب الجنسي يبدأ في سن 3 سنوات لحمايته من التحرش
  • مسلم يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا» ضمن ألبومه الجديد (فيديو)
  • حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه «دلع دلع» (فيديو)
  • «مسلم» يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا».. الليلة
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له