تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة بهذه المناسبة، مؤكداً الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسة العسكرية ضمن المنظومة الأمنية والدفاعية التي تحظى بدعم ورعاية جلالته الكريمة حتى ترسخت أركانها وغدت صرحاً شامخاً وركناً أساسياً لأهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته الحكيمة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد بما يتمتع به منتسبو هذه القوة العسكرية من جاهزية عالية وكفاءه متقدمة ومستوى متطور، وهو ما يسهم بفاعلية في إرساء الأمن وتثبيت الاستقرار لمملكة البحرين حفاظاً على منجزاتها وتعزيزاً لمكتسباتها التي تحققت في كافة المجالات والميادين. وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب وزير المالية والاقتصاد الوطني في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، مؤكداً أن هذه المناسبة تشكل مبعثاً للفخر والاعتزاز لما حققه الحرس الوطني من إنجازات وطنية بارزة في حفظ أمن واستقرار الوطن ومنجزاته الحضارية، بفضل دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، لكافة جهود هذا الصرح الوطني وهو ما أسهم في ترسيخ المكانة المرموقة التي تبوأها الحرس الوطني في مختلف الميادين الوطنية باعتباره ركناً أساسياً في المنظومة الدفاعية والأمنية التي تجسدت على أرض الواقع بأعلى مستويات الكفاءة والجاهزية والإمكانيات البشرية والعسكرية لتلبية الواجب الوطني وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا ولی العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئیس مجلس الوزراء صاحب السمو الملکی الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”

القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، التقى يوم الثلاثاء وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان، برئاسة السيد كمال صالح الكاهلي، رئيس المجلس.

أفاد تاج الدين عمر تاج الدين، ناظر عموم الكواهلة بشرق النيل- أبودليق البطانة، بأن اللقاء تناول الأوضاع الأمنية في البلاد ودور المقاومة الشعبية في دعم القوات المسلحة لصد وهزيمة المليشيات الإرهابية المتمردة. وأشاد بالجهود الكبيرة للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في الدفاع عن الوطن وحماية وحدته، معرباً عن ثقته في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في السودان قريباً بإذن الله.

وأضاف أن اللقاء يأتي في سياق دعم وتعزيز الجهود العسكرية للقوات المسلحة في مواجهة المليشيات الإرهابية الممولة من عائلة دقلو والتي ارتكبت جرائم بشعة ضد الشعب السوداني.

وقال ” هذه معركة وطن وكرامة ونؤكد مساندتنا ودعمنا للقوات المسلحة، مناشداً كافة الشعب السوداني الإلتفاف والاصطفاف خلف القوات المسلحة وتوحيد الصف الوطني لتحقيق النصر على هذه المليشيا الإرهابية، مندداً بالهجمات البربرية التي شنتها على مواطني قري ولاية الجزيرة.إعلام القوات المسلحة السودانية

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”
  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدات السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدة السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية