قال حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للزمالك ان الفريق في حاجة إلي ٥ صفقات جديدة للفريق خلال المرحلة القادمة للعودة لمنصات التتويج من جديد بعد حل مشكلة فك القيد.

حلمي طولان: الزمالك يحتاج اللي ٥ صفقات جديدة.. واتمنى عودة امام عاشور

وأضاف طولان، في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " ان حمزه المثلوثي اللاعب الوحيد من ضمن المحترفين حاليا في نادي الزمالك الذي يستحق الاستمرار لإنه لاعب ذو إمكانيات مميزة مشيرا إلي أن الفريق في حاجة لاعبين جدد وضخ دماء جديدة للعودة للمنافسة على كافة البطولات.

 

وزير الشباب والرياضة يفجر مفاجأة مدوية عن ستاد العاصمة الإدارية وحقيقة استضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أرندانا في كأس ملك إسبانيا

وتابع " حزتت على رحيل امام عاشور من الزمالك لإنه لاعب له مستقبل كبير ومميز وحاليا من اللاعبين الذين اتمنى عودتهم للقلعة البيضاء هو امام عاشور ".

موعد مباراه الزمالك القادمة في معسكر الامارات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض دورتين وديتين في الإمارات استعدادًا لعودة مباريات الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي طولان العاصمة الادارية وزير الشباب مباريات الدوري مباراة الزمالك وزير الشباب والرياضة المدير الفني

إقرأ أيضاً:

الدوريات الأوروبية الكبرى.. صفقات تنتظر الحسم في الميركاتو الصيفي

بختام الموسم المنقضي، للدوريات الأوروبية الكبرى، أصبح هناك عدد من اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم بطريقة الانتقال الحر، بعد انتهاء عقودهم خلال الصيف الحالي، ويتصدرهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي، والذي يستعد للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إذ ينتهي عقده رسميا 30 يونيو المقبل.
وبحسب تقارير إسبانية فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب باتت جاهزة وفي انتظار الإعلان الرسمي.
ومن أبرز اللاعبين أيضا الفرنسي رافييل فاران لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق بمجرد انتهاء تعاقده الصيف الجاري، وكذلك المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي ينتهي عقده بنهاية الصيف الجاري، إذ أعلن اللاعب خلال الفترة الماضية رحيله عن الفريق ليصبح حرا حاليا.
كما يعد الإسباني تياجو الكانتارا لاعب ليفربول، أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم هذا الصيف، وأعلن ناديه أنه لن يجدد له.
وفي الدوري الإسباني يتصدر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أبرز اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الصيف، ولم يتضح موقفه من البقاء مع الفريق لعام آخر، أو الرحيل.
ويعد الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف الحالي، ولم يتضح موقفه حتى الآن مع فريقه، في ظل تأكيدات برغبة النادي في التجديد مع اللاعب لموسم واحد، حيث يجرى حاليا الاتفاق على الجانب المادي.
وفي الدوري الإيطالي أيضا يعد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب ميلان، أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم، إذ أعلن اللاعب رحيله عن الفريق، بنهاية عقده، دون ذكر وجهته.وام


مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة
  • الأهلي يكرر سيناريو إمام عاشور في صفقات الصيف.. كواليس اتفاق كولر والخطيب
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • برشلونة يصدم فليك في أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • الدوريات الأوروبية الكبرى.. صفقات تنتظر الحسم في الميركاتو الصيفي
  • القحطاني ثاني صفقات القادسية