أفادت وسائل إعلام رسمية في كوريا الشمالية أن الزعيم كيم جونغ أون زار يوم الأحد مزرعة دواجن مع ابنته ودعا إلى زيادة إنتاج الدواجن بهدف تحقيق تحسين جوهري في مستوى حياة الشعب.

اعلان

ونشرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية (KCNA) صوراً للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون وابنته أثناء جولتهما في مزرعة كوانغتشون للدجاج في إقليم هوانغهيه الشمالي الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً.

ومنذ عدة سنوات، تعاني كوريا الشمالية من نقص في الغذاء وفشلت الدولة الآسيوية في تأمين الكمية الكافية من الطعام لمواطنيها، مما أدى إلى وفاة العديد منهم جوعاً.

تأتي هذه الزيارة بعد إعلان كوريا الجنوبية أن كوريا الشمالية قد أطلقت السبت أكثر من 60 قذيفة مدفعية بالقرب من الحدود البحرية المتنازع عليها، وقد تم إطلاق أكثر من 200 قذيفة مماثلة في المنطقة في اليوم السابق.

فيديو: لماذا بكى كيم؟ زعيم كوريا الشمالية يذرف الدموع في مؤتمر للأمهات"سيادتنا ليست على جدول المفاوضات".. شقيقة كيم جونغ أون تدافع عن إطلاق بلادها قمراً صناعياً شاهد: كيم يحتفل مع ابنته بإطلاق قمر صناعي في كوريا الشمالية

هذا، وأعلنت كيم يو جونغ شقيقة زعيم كوريا الشمالية، التي تشغل منصبًا رفيعًا في حزب العمال الحاكم، في بيان نشرته يوم الأحد، أن الجيش الكوري الشمالي سيقوم بإطلاق "وابل من النيران" فورًا في حالة حدوث أي استفزاز.

ولفت كيم خلال زيارته إلى أن البلاد، تسعى إلى بناء مزرعة أخرى في بيونغ يانغ خلال العام الحالي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كيم جونغ أون يأمر الجيش بسحق الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالكامل إذا اختارتا المواجهة كيم جونغ يحث حزبه الحاكم على "تسريع" الإستعدادات للحرب كيم جونغ أون يلوح بـ "الهجوم النووي" في حال تم استفزاز بلاده كوريا الشمالية -نووي - تهديد كيم جونغ أون كيم يو جونغ كوريا الجنوبية اعلانالاكثر قراءة حرب غزة تدخل شهرها الـ4: غارات إسرائيلية متواصلة وبلينكن يجدد رفض أمريكا تهجير الفلسطينيين شاهد: مياه الفيضانات تغمر البيوت والشوارع وتحوّل المدن الإنجليزية إلى فينيسيا صغيرة بعد بنك الجلد: المركز الأورومتوسطي يكشف أن إسرائيل تنبش المقابر في غزة وحماس تتهمها بسرقة 150 جثة "من أجل إسرائيل".. مايك بنس يوقع على قذائف إسرائيلية ستطلق نحو لبنان تغطية مستمرة| قتال محتدم في خانيونس وحزب الله يقصف إسرائيل بوابل من الصواريخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية خاصة| اشتباكات في خانيونس والقصف الإسرائيلي يتركز على مخيم المغازي ويقتل 18 شخصا في دير البلح يعرض الآن Next الرئيس لم يكن يعلم.. وزير الدفاع الأمريكي لا يزال في المستشفى وإخفاء مرضه يثير بلبلة في واشنطن يعرض الآن Next وزيرة خارجية ألمانيا تدعو الجيش الإسرائيلي إلى عملية "أقل حدة" والتوقف عن قتل المدنيين في غزة يعرض الآن Next فيديو: رُصد على الحدود مع لبنان.. ماذا نعرف عن "سكاي ديو" منطاد التجسس العملاق الذي أطلقته إسرائيل؟ يعرض الآن Next شاهد: أوروبا تتجمد.. موجة برد غير مسبوقة تحطم الرقم القياسي وبولندا تسجل 20 درجة تحت الصفر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط قصف تقاليد الضفة الغربية جو بايدن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: كوريا الشمالية نووي تهديد كيم جونغ أون كوريا الجنوبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط قصف تقاليد الضفة الغربية جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة بنيامين نتنياهو کوریا الشمالیة یعرض الآن Next کیم جونغ أون

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدولة تسعى إلى زيادة حجم الإنتاج المحلي والصادرات

قدّم بلال شعيب الخبير الاقتصادي، تحليلًا شاملًا لوضع العملة الأجنبية في مصر وتوقعاتها للمستقبل، مشيرًا إلى وجود توقعات بتراجع مستمر في سعر الدولار خلال الفترات المقبلة نتيجة وفرة العملة الأجنبية لدى البنك المركزي المصري وتوافرها في السوق المصرية. 

زيادة حجم الصادرات لدعم الجنيه المصري

وأشار «شعيب» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أنّ الدولة تسعى جاهدة لزيادة حجم الإنتاج المحلي كوسيلة لدعم الجنيه المصري،  وزيادة حجم الصادرات وفتح الأسواق الأفريقية لزيادة العمالة المصرية المصدرة إليها باعتبارها فرصة استثمارية كبيرة يجب الاهتمام بها.

تحقيق التوازن الاقتصادي

من جهة أخرى، أشارت هدى الملاح الخبيرة الاقتصادية، إلى ضرورة الاهتمام بالسياسات التي تعزز حجم الإنتاج المحلي وتدعم الصادرات، وشددت على أهمية الاستفادة من التمويلات الخارجية التي حصلت عليها مصر من مؤسسات مالية دولية مثل البنك الدولي والاتحاد الأوروبي للمساهمة في تحقيق التوازن الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الكورية الجنوبية: إطلاق طلقات تحذيرية عقب عبور جنود من كوريا الشمالية خط الحدود
  • كوريا الشمالية ترسل المزيد من البالونات المحملة بالقمامة و شقيقة كيم جونغ أون تحذر من “إجراء مضاد جديد”
  • بيونغ يانغ تحذر من رد مضاد جديد إذا نفذت سيئول المزيد من الاستفزازات عبر الحدود
  • خبير اقتصادي: الدولة تسعى إلى زيادة حجم الإنتاج المحلي والصادرات
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية تحذر من إجراءات مضادة جديدة ضد جارتها الجنوبية
  • قيقة زعيم كوريا الشمالية تحذر من إجراءات مضادة جديدة ضد جارتها الجنوبية
  • كوريا الشمالية اطلقت 1,600 بالون قمامة على جارتها الجنوبية حتى الآن
  • رئيسة دائرة التحريض.. شقيقة الزعيم كيم توجه تحذيرا لكوريا الجنوبية
  • شقيقة كيم تحذّر من وضع خطير وتتوعد كوريا الجنوبية
  • شقيقة الرئيس الكوري الشمالي: بث مكبرات الصوت من كوريا الجنوبية سيؤدي إلى وضع خطير