حجزت المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة طليق الفنانة علا غانم في اتهامه بالتعدي عليها السب والقذف، لـ30 يناير المقبل للنطق بالحكم


وتقدمت الفنانة علا غانم، ببلاغ للنيابة العامة، تتهدهم فيه طليقها بتعديه عليها بالسب والقذف، وتابعت غانم في بلاغها، أن طليقها تعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها، بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما،  وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الدعوى.

طليق علا غانم 


واستمعت جهات التحقيق في القاهرة، لطليق علا غانم، فيما نسب إليه من التعدي على الفنانة.

 

وقررت جهات التحقيق التحفظ على هاتفه المحمول، وتحريز الرسائل لفحصها،  وعرضها لخبير فني، للوقف على ملابسات الواقعة.

ومن جانبها قررت النيابة العامة، استدعاء طليق علا غانم لسماع أقواله في الاتهام، والتحفظ على الهاتف المحمول وايضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني، ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

 

وقال عبد العزيز لبيب طليق الفنانة علا غانم فى تصريحات صحفية، إنه لم يمنع علا غانم من التواجد والإقامة بالفيلا، حيث يرى أن "استغاثتها بالسيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، جاء لتهيج الرأي العام والإعلام، ولكن القانون المصري، يناصر الحق، وسيظهر الحق كله أمام الجميع".

 

وأضاف: "خلال تواجدي في أمريكا يوم 1 أكتوبر الماضي، فوجئت أن علا، قامت برفع قضية خلع عليّا، حيث إن المحامي أبلغني بالقضية، وكنت في حالة من الذهول، حيث كذبت وقالت إني اقيم بمنطقة المعادي".

 

وتابع أن "علا غانم رفعت قضية الخلع منذ أكثر من سنة، وكانت تقيم معي في امريكا، وأبلغتني أنها ستعود إلى مصر لإجراء جراحة في الأسنان، لكنها اكتشفت فيما بعد أن الهدف من السفر هو رفع دعوى خلع، وعند علمي يوم 1 يناير قررت العودة إلي مصر، وتوجهت نحو الفيلا، وفوجئت أن هناك بلطجية موجودين بداخلها".

 

وكشف زوج علا غانم، عن حجم الاصابات بجسمه: "علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية اعتدوا عليا وحدثت لي بعض الإصابات.. أنا متكسر وعندي قطع في إيدي 6 غرز، وحجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات.. إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده"، لافتاً إلى تقدمه ببلاغ ضدها إلى النائب العام.

 

وأشار عبد العزيز لبيب، إلى أن "علا غانم ذهبت إلى الفيلا، رفقة الشرطة، وطالبت بالإقامة داخل الفيلا، وعرضت عليها الإقامة بكل احترام، لأنها مازالت زوجتي، وأوجه لها رسالة: لو عايزة تيجي تعقدي في بيتك تعالي مفيش حد موجود غيري أنا وحارس الفيلا فقط".

 

وعن تهجم أحد البلطجية على الفيلا، وقذفها بعبوة مليئة بالبنزين و6 مولوتوف، قال عبد العزيز لبيب: "أنا كنت حينها في أميركا، ولكن عرفت أنه كان هذا الشخص كان يعمل حارس لمنزلها، واعتدت عليه ولم تعطيه راتبه وطردته، ولكن لا أعلم إذا كان قذفها بمولوتف أم لا"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة علا غانم طليق الفنانة علا غانم محاكمة طليق الفنانة علا غانم علا غانم جهات التحقيق طلیق علا غانم

إقرأ أيضاً:

أول ضحايا وهبي.. حبس مالكة فندق في سيدي قاسم بتهمة الدعارة

زنقة 20 ا علي التومي

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي قاسم، أمر بداية الأسبوع الجاري، بإيداع صاحبة فندق، رهن الاعتقال الاحتياطي بجناح النساء بسجن المدينة، بعدما كيف لها المتابعة إلى جرائم “عدم تقييد نزيل فندق بالسجل المخصص لذلك، وإعداد وكر للدعارة”.

وتابع وكيل الملك بذات المحكمة شابا وفتاة بجنحة الفساد، في حالة سراح، بعدما اعترفا بكرائهما غرفة لممارسة الجنس.

وحددت نفس المحكمة يوم الاثنين المقبل 3 يونيو موعدا لمناقشة القضية أمام القاضي المقرر في قضايا التلبس بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، بعدما طلب دفاع صاحب الفندق مهلة لإعداد الدفاع.

وفي تفاصيل الواقعة قالت جريدة الصباح، إن مالكة الفندق الذي تسيره نيابة عن ورثة، قد استغلت التصريحات الأخيرة لوزير العدل بأن لا حاجة للفنادق بطلب عقد الزواج الخاص بالزبناء، وبأن الأمر غير قانوني، لتحول المؤسسة الفندقية إلى وكر للراغبين في استغلال الجدل الدائر لممارسة الجنس.

وتوصلت الضابطة القضائية بمعلومات تفيد تردد الباحثين عن الجنس على الفندق، وباستشارة مع النيابة العامة في الموضوع، انتظرت فرقة الشرطة القضائية حالة التلبس للإيقاع بالمتورطين، وتبين لها أن المسيرة لم تسجل الشابين ضمن سجلات المبيت، وبعد تعميق البحث معهما، اعترفا بأداء ثمن الغرفة ومنح إكرامية أيضا للمتورطة الرئيسية، وأن الهدف الرئيسي من الحجز بالفندق هو ممارسة الجنس.

إلى ذلك وضع المتهمون رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في النازلة، بعدما تبين وجود أركان أولية لجرائم الفساد وإعداد وكر للدعارة وعدم تسجيل نزيل بفندق بالسجل المخصص لذلك، لتتم إحالة الموقوفين الثلاثة في حالة اعتقال على النيابة العامة .

مقالات مشابهة

  • أول ضحايا وهبي.. حبس مالكة فندق في سيدي قاسم بتهمة الدعارة
  • نهاد حجاج .. قانون الرياضة يدين حسين الشحات و ينصف لاعب بيراميدز
  • حبس سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي
  • بتهمة النصب والاحتيال.. الحكم على شقيق ونجل محافظ صلاح الدين الاسبق
  • جنح مدينة نصر تقضى بحبس "الشحات" سنة وغرامة 100
  • حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف في واقعة الشيبي
  • الحكم على حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز.. اليوم
  • الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد في قضية مخدرات
  • مقتل شاب على يد طليق أمه في الإسماعيلية
  • حبس المتهم بقتل نجل طليقته بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية