باكو/ وام
غادر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم مدينة باكو بعد زيارة رسمية إلى جمهورية أذربيجان.
ورافق سموه خلال الزيارة وفد رسمي ضم كلا من .. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار، وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، ومحمد مراد البلوشي سفير الدولة لدى أذربيجان، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أذربيجان بن زاید آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مع أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، أمس الأحد، العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ورؤاهما تجاه التنمية والازدهار المستدام.

الصورة

كما استعرض سموه وأمير قطر، خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وتداعيات الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، مؤكدين أهمية تكثيف الجهود من أجل الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في القطاع وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين وفق قواعد القانون الدولي الإنساني، إضافة إلى تعزيز الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في غزة.

الصورة

وتطرق الجانبان، في هذا السياق، إلى المقترحات التي قدمها جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بشأن الأزمة في القطاع.

الصورة

وأكد سموهما، دعم الإمارات وقطر جميع المبادرات والمساعي الجادة التي تدفع نحو وقف التصعيد في المنطقة وحماية أرواح المدنيين كافة وإنهاء معاناتهم في قطاع غزة والدفع تجاه أفق سياسي واضح للسلام العادل والشامل والدائم الذي يقوم على أساس «حل الدولتين» ويحفظ أمن المنطقة واستقرارها. حضر اللقاء، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

الصورة

كما حضر اللقاء، الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وجاسم محمد بوعتابه الزعابي، رئيس دائرة المالية - أبوظبي، وحميد سعيد النيادي، مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة، والشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر، والدكتور سلطان بن سالمين المنصوري سفير قطر لدى الدولة.

الصورة

كما حضره، الوفد المرافق لأمير قطر، والذي يضم الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي للأمير، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدداً من الوزراء وكبار المسؤولين.

الصورة

وغادر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني البلاد، حيث كان في وداعه في المطار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من سمو الشيوخ وكبار المسؤولين.

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد وصل إلى العاصمة أبوظبي، أمس، في زيارة أخوية إلى دولة الإمارات.

الصورة

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، في مقدمة مستقبلي أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

كما كان في الاستقبال كل من، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان.

الصورة

كما كان في الاستقبال، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، والشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر، والدكتور سلطان بن سالمين المنصوري، سفير قطر لدى الدولة.

ويرافق أمير قطر خلال الزيارة، جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي للأمير، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

(وام)

الصورة الصورة

 

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى الإمارات في زيارة أخوية
  • وزير الداخلية يغادر إلى مصر في زيارة رسمية
  • رئيس الدولة في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى البلاد في زيارة أخوية
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • بالفيديو | محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني تعزيز علاقات البلدين
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • رئيس الدولة يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني تعزيز علاقات البلدين