استطاع المسلسل التركي "المتوحّش" أن يتصدّر عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث جذب المتابعين لقصته الجميلة وتفاصيله المشوّقة، واعتبر واحد من الاعمال التي تنافس بقوة في هذا الموسم.

اقرأ ايضاً"ثانوية النجاة" اول مسلسل تركي مقتبس من مانجا يابانية.. اليك التفاصيلانضمام شخصية جديدة إلى مسلسل المتوحش 
 

أكّدت مصادر اعلامية الأنباء التي تداولت حول انضمام شخصية جديدة للمسلسل، حيث ان النجمة التركية " نور فتاح أغلو" ستنضم الى كاست المسلسل العمل في شخصية جديدة.

وستجسّد نور في العمل  شخصية زوجة جوفين  حيث ينتظر المتابعون التغييرات المشوّقة لأحداث القصة في الحلقات القادمة من انضمامها، وبحسب العديد من المصادر إن الشخصية الجديدة قد تقلب موازيين الأحداث وتزيد من إثارتها.


 ويدور المسلسل حول شاب "يمان علي"  الذي تعرض للاختطاف من عائلته الغنية وهو في عمر الـ 8، وعاش طفولته الصعبة في شوارع اسطنبول، وخلال حياته الصعبة التقى بـ 3 أطفال كونوا صداقة كبيرة، وباتوا مثل الإخوة يواجهون صعوبة الحياة.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"

حتى يمرض أحد الأصدقاء ويحاولون جميعهم العمل على علاجه والبحث عن حل له، إلى جانب القصة الأساسية التي تبدأ بعد عثور يمان على أسرته الحقيقية ومحاولة اكتشاف هوية الخاطفين والسبب وراء تصرفهم. 

والجدير بالذكر أن المسلسل يعرض على قناة فوكس التركية، وبدأ قناة ام بي سي 4 بعرضه مؤخرًا عبر شاشتها بالتزامن مع نجاحه الكبير في تركيا بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل المتوحش أخبار المشاهير انضمام نجوم شخصیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل

أعلن الفنان طه دسوقي، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إنطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "سيكو سيكو"، والذي يشاركه في بطولته الفنان عصام عمر.

شارك طه دسوقي، جمهوره بصورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنان عصام عمر، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تاليف محمد الدباح واخراج عمر المهندس".

آخر أعمال طه دسوقي

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي الفنية، هو مسلسل "حالة خاصة"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على منصة "watch it”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حالة خاصة" 

 

شارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب الفنان طه دسوقي مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


آخر أعمال عصام عمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه. 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

ضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"