أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على الاستعدادات والترتيبات القوية لاستضافة بطولة كأس العالم للجمباز المؤهلة لأولمبياد باريس، والتي تُقام باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 13-19 فبراير القادم.

وقال صبحي: "توافر البنية الإنشائية الرياضية ذات المواصفات العالمية التى أصبحت تتمتع بها مصر حالياً، الأمر جعلنا جاهزين دائما وبشكل مستمر لاستضافة البطولات الدولية والقارية"، مشيرًا إلى أهمية المتابعة خطوة بخطوة مع اتحاد الجمباز فيما يخص تنظيم البطولات على أعلى مستوى.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بجهود الاتحاد المصري للجمباز خلال الفترة الماضية، مؤكدًا الجاهزية التامة لاستضافة مختلف البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الإنجازات خلال الآونة الراهنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة كاس العالم للجمباز المؤهلة لأوليمبياد باريس اشرف صبحي البنية الإنشائية احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين

استجاب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمبادرة الإعلامي عبدالناصر زيدان، في برنامج "ملعب الشمس"، لحل أزمة رابطة المعلقين.

وطالب اللواء منير وحيد فريد، من وزارة الشباب و الرياضة بضرورة إعطاء مساحة أكبر لرابطة المعلقين حتى يتم اختيار مجموعة جديدة من شباب مصر الواعد للانضمام لكتيبة المعلقين، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب الشمس رفقة الإعلامي عبد الناصر زيدان.

وقال : «منير أن رابطة المعلقين المصريين دورها استشاري فقط، و لا تتمتع بصلاحيات كبيرة، وهو ما يؤثر بالسلب على الشارع الرياضي المصري ، وهو ما ظهر جليًا في السنوات الأخيرة».

و أضاف اللواء : «نسعى للتواجد بقوة خلال الفترة القادمة، و مساعدة وزارة الشباب و الرياضة في تجهيز كوادر شابة من المعلقين المصريين الموهوبين ووضعهم على الطريق الصحيح».

و اختتم عضو رابطة المعلقين تصريحاته:« نشكر الوزير أشرف صبحي لتواصله معنا خلال الفترة الماضية و وضع خطوط عريضة قبل بدء مشروع الوزارة الجديد فيما يخص اختيار معلقين جدد لكافة الألعاب الرياضية».

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم