في حلقة فنية خاصة من برنامج «واحد من الناس» في العاشرة مساء الأحد المقبل، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة إيناس مكي والتي تكشف عن أسرار حياتها الشخصية والفنية وتكشف أسرار غيابها عن الساحة الفنية .

إيناس مكي تتحدث عن عودتها للسينما بعد غياب 7 سنين

وأيضاً تتحدث عن عودتها من خلال فيلمها الجديد «اتنين للايجار»، وعودتها للسينما بعد غياب 7 سنين، وأيضاً عودتها للدراما من خلال مسلسل قسمتي ونصيبك ومسلسل الواد سيد الشحات.

كما تتحدث عن والدها وعلاقتها به ووالدتها وشقيقها الفنان احمد مكي وعلاقتها به، وأسباب عدم مشاركتها معه في العديد من الأعمال الفنية باستثناء فيلم الحاسة السابعة، كما تتحدث عن الحب في حياتها والزواج.

وتتناول الحلقة الحديث عن أبرز أعمالها الفنية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» ونجاحه ونجاح شخصيتها وأيضًا مشاركتها بفيلم «هالو أمريكا» و«أمير الظلام» مع الزعيم عادل إمام وأيضاً أعمالها بالمسرح.

موعد عرض برنامج «واحد من الناس»

يُذاع برنامج «واحد من الناس» في العاشرة مساء الأحد المقبل على قناة الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي عمرو الليثي الاعلامي عمرو الليثي واحد من الناس تتحدث عن

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: كشف الفنان الكبير يحيى الفخراني، عن رأيه حول الأزمات التي بدأت تظهر خلال الفترة الماضية لبعض الفنانين مع المعجبين بسبب الرغبة في التقاط الصور الفوتوغرافية في الحفلات.

وقال الفخراني مدافعاً عن عمرو دياب: “يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصيًا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويكون هناك مصور أو اثنان فقط في التغطية الإعلامية لأي حدث”.

وأضاف: “رأيي أن هناك حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان، يعني وانا في بيتي خلاص انتهينا وحياتي الخاصة ليس لأحد شأن بها ولكن الناس تحب أن تتعرف على حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لا بد أن يتفاعل مع الناس”.

وأكمل الفخراني: “أرى ضرورة أن يكون هناك مساحة مناسبة بين المعجب والفنان وإن كان لزامًا على الفنان أن يتفاعل إيجابيًا مع معجبيه وجمهوره”.

وأشار: “بعض الفنانات يتفاخرن علي بعضهن بأجورهن في الأعمال الفنية ويصرحن بأرقام غير طبيعية، والأجور التي نسمعها غير حقيقية، والموضوع يحدث معي وأقول لهم إن فلانًا يأخذ أحضروا لي العقد فأجده ليس مثلما يقول نهائياً، ورأيي أن الفنان من الممكن أن يكسب أكثر من هذا لأن عنده التزامات كثيرة، ويجب ألا يفصح عن أجره”.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • المهرجان المصري الأمريكي للسينما يطلق مسابقة "إبداع وأجيال" في دورته الرابعة
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته لأول مرة في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»