أعلن قطاع كهرباء شمال الصعيد، تقليص تخفيف أحمال الكهرباء لساعة واحدة فقط بدلًا من ساعتين في عددٍ من المناطق، فضلًا عن إلغاء قطع الكهرباء تمامًا في الفترة من 11:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا بسبب انعقاد امتحانات الترم الأول لمختلف الصفوف والمراحل الدراسية.

وأشار قطاع كهرباء شمال الصعيد، في بيان صحفي، إلى أنّ وزارة الكهرباء، تتولى التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمعرفة مواعيد امتحانات الترم الأول 2024 للصفين الأول والثاني الثانوي العام، التي تُعقد إلكترونيًا، لمنع قطع الكهرباء في المناطق التي تقع بها المدارس تتضمن لجان امتحانات وذلك بدءًا من الخميس الموافق 11 يناير الجاري حتى 24 من نفس الشهر والموافق آخر أيام الفصل الدراسي الأول.

بيان قطع الكهرباء

وأوضح مصدر مسؤول بشركة كهرباء الفيوم، في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إنّه جرى إصدار قرار بإلغاء قطع الكهرباء في المناطق التي تشهد انقطاعًا في الفترة من 11:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا، بسبب انطلاق امتحانات نصف العام 2024.

مواعيد قطع الكهرباء في الفيوم

وأشار إلى أنّ مواعيد قطع الكهرباء في الفيوم، تتقلص إلى ساعة بدلًا من ساعتين في الكثير من المناطق، ويتوقف انقطاع الكهرباء في مناطق أخرى، موضحًا إنّ جدول ومواعيد قطع الكهرباء في الفيوم من المقرر أن يستمر من 2:00 حتى 5:00 مساءً كالآتي: «اضغط هنا».

موعد توقف قطع الكهرباء

وفيما يخص أماكن ومواعيد قطع الكهرباء في مدينة الفيوم، فإنّها تشمل تقليص انقطاع الكهرباء ساعة واحدة بدلًا من ساعتين بدءًا من 2:00 حتى 3:00 بدلًا من أن تنقطع الساعة 1:00 وذلك في المناطق الآتية:

- أكشاك مدرسة الأندلس، والهجانة، وبحر الخفاف، ومساكن الشيخ، وشرف الدين، والساحة، وجزء من قحافة، وأكشاك الحديقة الدولية 1، و2، والرحمة، وفاكوم، وبرج التجاريين، وجزء من السلخانة، وجزء من المدابغ، وجزء من طريق أسيوط، ودار الرماد النور، وأوقاف 1، وبرج عزام، وأرض جعفر، وبرج علاء، ودار الرماد، ومعبد، والصالة، وبرج رمضان شعبان، وبرج الزهراء، والمضرب، وعبد الجواد.

كما تشمل كشك النصر، وكشك عثمان، وأكشاك التجاريين، ودار الرماد محجوب، والشيخ سعد، وأوقاف 2، ومحمد فوزي، والأطباء، وأكشاك حجرة أحمد كمال، وبنك مصر الإسلامي، والزراعة، والجنينة، والجزائر، ومستشفى الزهراء، والبحاري، والبوتاجاز، ومساكن الجون، وأكشاك جنينة الحصري، والزامر مفرح، والمبيضة، ولوقا، والروبي، وحجرة الروبي، وأكشاك الأتوبيس، والشيخة شفا، والثانوية بنات، وجامع الحواتم والمحكمة، وأكشاك شرق الجون، ومسجد التوحيد، وحجرة جامع السلام، وجامع السلام، والإدارة التعليمية، والجون حريش، والبوسته.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وتشهد مواعيد قطع الكهرباء ساعة واحدة فقط من 2:00 ظهرًا وحتى 3:00 عصرًا في تلك المناطق بمركز سنورس، والتي تشمل النقطة، ونخلة، والجامعي الكبير، والزعطية، وسوق الليمون، والمغربي، والمعهد الديني، ونمر، ودكم 1و2، وأكشاك بمدينة سنورس، ورحيم، وأبو سعاد، والظالم، وتادرس، وعبد السلام كريم، ونقاليفة، والحناوي، وأكشاك بمدينة سنورس، والمجمع، وطريق عبود، والشريف، والباعة، والجرن، وجزء من سنهور القبلة، والحلفاية، والشيخ صالح، وأبو ناعورة.

تفاصيل قطع الكهرباء

وتضمنت تفاصيل قطع الكهرباء في عدة قرى بمركز الفيوم، لمدة ساعة واحدة بدلًا من ساعتين، وذلك في مناطق منشأة بغداد، وأبجيج، والمماليك، والعزب البلد وتوابعها، وجزء من الزاوية، وجزء من بني صالح، والدالي، ويوسف إسكندر، وجزء من دمو، وصموئيل، والست، والنشرة، وهنري ميشيل، وحسب الله، واللاهون وتوابعها، وهوارة عدلان، وسنوفر والعصارة، وعزبة، وفرق الأمن، ومحول دير العزب، ومصنع الأقطان، وتلات، وقصر كامل، والحميدية، والمندرة، وبهنس، وشكر، ومكاوي، والدباح نصار، وعلي صالح.

بيان قطع الكهرباء

وتضمن بيان قطع الكهرباء في طامية وإطسا ويوسف الصديق، انقطاعها لمدة ساعة واحدة فقط بعدما تم إلغاء انقطاع الكهرباء حتى الساعة 2:00 ظهرًا، إذ تنقطع من 2:00 حتى 3:00 عصرًا فقط وذلك في المناطق الآتية:

طامية.. أكشاك بمدينة طامية، والكومي، ومهدي عبد الكريم، والرويسي، ومحمد فرج، والسبعمائة، ومطرطارس، وعزب أبو السعود، والغول، وعاشور، وأبو طالب، وكفر محفوظ، وعزب شكري، والشيخ علي، وحنا صالح البحرية، وفايز، وبيومي جزء من فانوس.

إطسا.. جردو، وعزبة العركة، وسكران، ودفنو، وجزء المحكمة، وإطسا، وقرية أبو جندير، وأكشاك طه، والجبيلي، والسكاكين، ومساكن العتامنة، وجامع العتامنة، وأبو أنور، وجامع إطسا الغربي، ومحولات منية الحيط، ويوسف زيدان، والصعايدة، ومحطة رفع الصعايدة، ومنشأة سيف 1و2، والكاشف 1و2، وأبو عوض اللواج، وفيصل، ويوسف الصديق.. قرية الحامولي وتوابعها، وعزبة السعداوي، والدكتور حافظ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد قطع الكهرباء تفاصيل قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء الجديدة مواعید قطع الکهرباء فی ساعة واحدة فی المناطق انقطاع ا وجزء من

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعاً طارئًا، صباح اليوم، مع رؤساء مجالس المدن ومسئولي مياه الشرب والصرف الصحي، لمناقشة مشكلة انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق، والإجراءات العاجلة التي سيتم اتخاذها لحل هذه المشكلات، وضمان وصول المياه لجميع المواطنين، في ظل هذه الموجة الحارة التي تمر بها البلاد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وأحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، وسيد سلطان عضو مجلس النواب، ووليد هويدي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس محمد عبد الجليل رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد صابر مدير عام الصيانة والتشغيل بشركة الكهرباء، وحسين مصطفى مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة.

خلال الاجتماع، استعرض محافظ الفيوم، عدداً من المشكلات وشكاوى المواطنين بشأن انقطاع أو ضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق، وناقش رؤساء مجالس المدن ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في آلية حل هذه المشكلات بشكل عاجل، والإجراءات التي يمكن تنفيذها لضمان وصول المياه إلى جميع المواطنين.

ووجه المحافظ، مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية، بالتنسيق مع رؤساء المدن، بضرورة مراجعة نوبتجية مندوبي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز السيطرة، ونوبتجيات العاملين بشبكات المياه والصرف الصحي بالمراكز، طوال فترة العيد، لضمان التدخل الفوري في حالات الطوارئ والاستجابة العاجلة لشكاوى المواطنين بشأن انقطاعات المياه أو ضعف ضغوطها، كما وجه رؤساء مجالس المدن، بالتواصل المستمر مع مسئولي مياه الشرب بمختلف المراكز، وإعداد تقرير شامل بالشكاوى التي تم تلقيها من المواطنين والإجراءات التي تم اتخاذها حيال هذه الشكاوى، وكذلك مراجعة سيارات مجالس المدن المخصصة لنقل مياه الشرب، ووضع هذه السيارات تحت تصرف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لتوجيهها إلى المناطق ذات المشكلات، والنقاط الساخنة، تحت إشراف سكرتير عام المحافظة المساعد ومركز سيطرة الشبكة الوطنية.

كما وجه المحافظ، رؤساء المدن، بتدقيق معلومات البلاغات الواردة بشأن انقطاعات مياه الشرب، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية، قبل إخطار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبلاغ، توفيراً للوقت والجهد، مشدداً على ضرورة التحرك العاجل بسيارات نقل المياه، للمناطق التي تعاني من مشكلة انقطاع أو ضعف ضغوط مياه الشرب، فور تلقي البلاغ، للتخفيف على المواطنين، خصوصاً في ظل الموجة الحارة التي تعانيها البلاد هذه الأيام.

وأكد الأنصاري على جميع القيادات التنفيذية بضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق
  • استمرار انقطاع الكهرباء خلال اجازة عيد الاضحى.. ايه الحكاية
  • 11 ساعة يوميا.. الاحتلال يعلن وقفا مؤقتا للعمليات جنوبي غزة
  • تعرف إلى مواعيد «ترام دبي» خلال عطلة عيد الأضحى
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • حقيقة وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • قبل ساعة واحدة من الافتتاح.. احتفالية ضخمة وتكريم أسطورة ألمانيا في افتتاح يورو 2024
  • ساعة المسلة: البعث وداعش اتفقوا قبل سقوط الموصل على تقسيم ادارة المدينة
  • حقيقة وقف تخفيف الأحمال في عيد الأضحى