يحل أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في الحلقة المقرر إذاعتها في تمام التاسعة، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير، على قناة ON.  

 

 

ويحكي الفنان خالد الصاوي بطل الفيلم عن تشابه دوره بالعمل مع شخصيته في الحياة وكيف شعر بانسجام مع الدور.  فيما يروي حسام الجوهري مخرج الفيلم كيف كان السيناريو مكتوبا في البداية كفيلم كوميدي بحت، قبل أن يتم العمل على خروجه بشكل إنساني كما ظهر على شاشة السينما.

 

 

 

ويعبر الفنان محمد رضوان عن سعادته بمشاركته في العمل الذي يطرح قضايا حياتية مهمة تحتاج لمناقشة. 

 

 

 

 وتتحدث أيضًا الإعلامية أمينة شلباية عن سر مشاركتها الأولى كممثلة خلال "ليه تعيشها لوحدك؟" بعد إقناع المخرج حسام الجوهري لها وكذلك إعجابها بسيناريو الفيلم.  من جانبها، تشيد منى الشاذلي خلال اللقاء بقوة العمل معتبرة إنه من الأفلام التي ستعيش لأهمية القضايا التي يناقشها، وكذلك أشادت بدور الممثلين خالد عليش وفاطمة عادل ومؤمن نور في أداء أدوارهم في الفيلم بإتقان وتمكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي يناقش خالد الصاوي الأربعاء المقبل برنامج معكم منى الشاذلي على قناة مؤمن نور يوم الأربعاء المقبل أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك الفنان محمد رضوان فيلم ليه تعيشها لوحدك

إقرأ أيضاً:

صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»

كشف الفنان صبري فواز، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، معربا عن سعادته بطرح العمل في السينمات بعد فترة كبيرة من التأجيلات.

وقال «فواز» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه يقدم دور وزير ضمن أحداث الفيلم، مؤكدا أنه عمل سينمائي ضخم، واستهلك ميزانية كبيرة حتى أصبح يضاهي الأفلام العالمية.

وأشار صبري فواز إلى حماسه بعرض هذا الفيلم منذ فترة كبيرة، قائلا: «كنت مستنيه من زمان وأدعو كل الجمهور أن يشاهد الفيلم لأنني متأكد من أنه سينال إعجابهم».

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرونا، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحوا في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»
  • هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"
  • هبوط إيرادات فيلم "ع الماشي" بشباك التذاكر
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • قبل عرضه.. آسر ياسين يواصل الترويج لـ ولاد رزق 3 «صورة»
  • نزار جمعة بطل فيلم ” وداعاً جوليا” يبكي في الندوة
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض