شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة سياحية من التشيك وألمانيا وإيطاليا، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الاثنين، 12 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت وحتى الجمعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة سياحية من التشيك وألمانيا وإيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة سياحية من التشيك...
يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الاثنين، 12 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل المطار 12 رحلة بينهم 5 رحلات من التشيك و3 رحلات من ايطاليا ورحلتين من مطارات المانيا، ورحلتين داخليتين سياحيتين . 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل بداية من أول أمس السبت وحتى اليوم  الجمعة 129 رحلة طيران، بزيادة فى معدلات الوصول عن الأسبوع الماضى، وتبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والايطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع ، وأغلب الرحلات الوافدة تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 22 رحلة جوية غدا لنقل الحجاج المصريين والأفارقة

أعلنت شركة مصر للطيران، التابعة لوزارة الطيران المدني، استمرار الجسر الجوي الذي تُسيّره الشركة لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة، غدًا، بواقع 22 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، من 11 رحلة من مطار القاهرة إلى مطار جدة، و5 رحلات من مطار القاهرة إلى  مطار المدينة المنورة، ورحلة من مطار القاهرة إلى مطار الطائف، و3 رحلات من مطار كوناكري الغيني إلى المدينة المنورة ورحلتين من مطار باماكو المالي إلى مطار المدينة المنورة.

الحجاج الذين ستنقلهم مصر للطيران غدا

وأضافت الشركة، في بيان صحفى اليوم، أنّ الـ22 رحلة جوية التي ستسيرها مصر للطيران اليوم إلى الأراضي المقدسة ستنقل من خلالهم حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن الوادي الجديد، وجنوب سيناء والمينا وحجاج قرعة الفيوم والوادى الجديد والشرقية وجنوب وشمال سيناء والقاهرة وكفر الشيخ والترانزيت وحجاج دولتي غينيا ومالي.

17 رحلة جوية اليوم للسعودية

وأوضحت مصر للطيران، أنّ الشركة تُسير اليوم إلى مطاري جدة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية عدد 17 رحلة جوية؛ لنقل عدد من حجاج القرعة والجمعيات الأهلية، إضافة إلى بعثة وزارتي الداخلية والتضامن الاجتماعي وحجاج مالي وغينيا.

مقالات مشابهة

  • الشايف: 28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • مدير مطار صنعاء:28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • «مصر للطيران» تسير 22 رحلة جوية غدا لنقل الحجاج المصريين والأفارقة
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)