اخبار الفن، هاني رمزي يكشف حقيقة هجرته من مصر “الناس بتتهري في أي كلام”،متابعة بتجــرد سخر الفنان المصري nbsp;هاني رمزي nbsp;من الأنباء التي تحدثت، خلال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني رمزي يكشف حقيقة هجرته من مصر: “الناس بتتهري في أي كلام”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني رمزي يكشف حقيقة هجرته من مصر: “الناس بتتهري في...

متابعة بتجــرد: سخر الفنان المصري هاني رمزي من الأنباء التي تحدثت، خلال الساعات الأخيرة، حول تركه مصر وهجرته مع شقيقيه إلى كندا.

وخلال مداخلة تليفونية مساء السبت مع برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، قال هاني: “تقريباً كده هم قرأوا بوست للدكتور خالد منتصر بيقول فيه إنه هيسافر إلى كندا وأنا معاه.. وإحنا لما بنسافر بنقابل العظماء من المصريين اللي هاجروا وقلبهم على البلد ومبيحبوش يشوفوها في الظروف الصعبة دي”.

وأضاف هاني: “أنا مختفي في الساحل الشمالي، وده أحلى اختفاء، وأنا مش بأحط الكلام ده في دماغي، وفوجئت بزملائي بيسألوني عن الموضوع وأنا ضحكت وقلت لهم هو أنتم أخذتم الموضوع بجد، الناس دي بتتهري في أي كلام وخلاص وللأسف مش عارفين يكذبوا”.

وكشف هاني رمزي عن أنه فكّر بالفعل في السابق في الهجرة، ولكن هذا حدث وقت تولي الإخوان المسلمين مسؤولية الحكم، وقدّم بالفعل على إقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد النصائح التي تلقاها من مقربين، بسبب هجومه على الإخوان في برنامجه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)

كشف عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، عن حقيقة رفع سعر الخبز السياحي عقب تحريك سعر الخبز المدعوم من 5 قروش إلى 20 قرشًا بداية من اليوم السبت مطلع يونيو الجاري.

مع أول أيام التطبيق.. كيف ستتأثر حصص المواطنين من منظومة زيادة سعر الخبز المدعم في مصر؟ عاجل | أول تعليق من " شعبة المخابز "على تطبيق صرف رغيف الخبز المدعم بعد قرار الـ20 قرشًا المواطن استجاب لرفع سعر رغيف الخبز المدعم 

وقال "غراب" في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن رغيف العيش الحر بـ  1.50 قرشا وزن 80 جراما يحصل عليه الشخص الذي لا يمتلك البطاقة التموينية.

وأشار إلى أن وزن رغيف العيش المدعم ذات وزن 90 جرامًا بـ 20 قرشًا، موضحا أن التغيير كان في السعر وليس في الوزن، موضحًا أن المواطن المصري استجاب لقرارات الحكومة برفع سعر العيش المدعم، ويمكن للمواطن الحصول على العيش لعدة أيام قادمة.

7 جهات رقابية على المخابز

وشدد على أن المواطن يتحمل عبء خلال هذه المرحلة بسبب ارتفاع أسعار الخبز المدعم، متمنيا أن تكون الزيادة عامة وتشمل عمال المخابز حيث إن أحوالهم ثابتة منذ 4 سنوات. 

وأوضح رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، أن هناك 7 جهات رقابية على المخابز، لافتا إلى أنه يجب على كل إنسان أن يكون رقيبا على نفسه، ومعظم أصحاب المخابز ملتزمين.

مقالات مشابهة

  • الزعاق ردًا على أحد المتابعين: أنا منعزل الناس ولا يهمني لا مدحهم ولا ذمهم .. فيديو
  • وكيل كوناتي يكشف حقيقة انتقاله لـ الأهلي
  • أراوخو يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة
  • احمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • شقيق المواطن السعودي المفقود هتان شطا يكشف تطورات البحث عن أخيه – صورة
  • رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • ياسمين عز تعلق على أزمة التصريحات المتبادلة بين شيكابالا وكهربا
  • نجم الأهلي يكشف حقيقة خلافه مع حسام حسن