الوطن| متابعات

فإطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد الشامخ، مدير أمن بنغازي، قام اللواء عاطف إحبارة، مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية، بزيارة تفقدية لقسم المرور والتراخيص بالمديرية.

تمثلت الزيارة في فحص سير العمل والمراقبة الميدانية لتسجيل المركبات الآلية، حيث كان في استقباله عميد حمدي البرغثي، رئيس قسم المرور والتراخيص.

نوقشت خلال الجولة العديد من الأمور المتعلقة بتسجيل المركبات وتسهيل الإجراءات، بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين، يأتي هذا في سياق حملة شنتها الشرطة العسكرية بالتعاون مع مديرية أمن بنغازي ضد المركبات ذات الزجاج المعتم والتي لا تحمل لوحات معدنية.

تم خلال الزيارة حل بعض الإشكاليات التي كانت تعيق سلاسة الإجراءات، بهدف تخفيف العبء على المواطنين الكرام الذين يقصدون قسم المرور هذه الأيام.

ونوهت  مديرية أمن بنغازي بأن حملاتها ضد المركبات ذات الزجاج المعتم والتي لا تحمل لوحات معدنية مستمرة، مؤكدة على التزامها بتعزيز الأمان والنظام على الطرقات.

الوسوم#جولة تفقدية إدارة الترخيص امن بنغازي ليبيا متابعة العمل

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: جولة تفقدية إدارة الترخيص امن بنغازي ليبيا متابعة العمل

إقرأ أيضاً:

عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب

اختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، مساء أمس، رجل مرور من منزله في مديرية دار سعد شمال العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وقال مراسل لـ "الموقع بوست"، إن وحدة من قوات طوارئ مديرية دار سعد التابعة للمجلس الانتقالي أقدمت على اختطاف رجل المرور "لطفي محمد سعيد المقطري"، عقب اقتحام منزله، واقتادته إلى جهة مجهولة.

 

وأضاف أن عملية اختطاف مليشيا الانتقالي لرجل المرور "المقطري" تمت عقب تداول مقطع فيديو لرجل المرور، يشكو فيه تعرضه للاعتداء والضرب بأعقاب البنادق من قبل قوات الطوارئ بدار سعد، أثناء تأديته لعمله في أحد شوارع المديرية.

 

وكان رجل المرور "لطفي المقطري"، قد شكا في مقطع مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضه خلال الأيام القليلة الماضية، للاعتداء والضرب من قبل، قوات الطوارئ في مديرية دار سعد.

 

وأوضح "المقطري"، في شكواه بتعرضه للاعتداء بالضرب من قبل أفراد في قوات الطوارئ بمديرية دار سعد، أثناء محاولته التحدث مع القوات التي نزلت إلى الشارع وبدأت بممارسة أعمال " بلطجة " بحق المواطنين.


مقالات مشابهة

  • لحظة القبض على مواطن يقود مركبة مسروقة بالشرقية .. فيديو
  • «المرور» يبدأ بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة
  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب
  • جولة تفقدية لوفد الكوميسا لمعهد بحوث الصحةالحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • «البحوث الإسلامية» يختتم اليوم قوافل التوعية بالمطارات والأمين العام يجري جولة تفقدية للتأكيد على احتياجات الحجاج
  • شحنات المستلزمات الطبية تصل لمخازن جهاز الإمداد الطبي ببنغازي
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن
  • جهود مكثفة على مداخل العاصمة المقدسة لمنع دخول المركبات غير المصرح لها
  • الحرس البلدي والغرفة التجارية ببنغازي يناقشان تصحيح إجراءات الأنشطة الاقتصادية