كتب- أحمد جمعة:

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، الأحد، من ضبط رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الخاصة ومسئولين بمصلحة الضرائب؛ لارتكابهم جرائم التهرب الضريبي والرشوة.

يأتي ذلك في إطار جهود هيئة الرقابة الإدارية في مجال منع ومكافحة الفساد، وبالتنسيق مع وزير المالية محمد معيط، وفي بيان اليوم.

وأكدت تحريات الهيئة تورط مسؤولي الضرائب المذكورين في تقاضي مبلغ 600 ألف جنيه، مقابل قبول المستندات المزورة المقدمة من الشركة، وإخفاء حجم أعمالها الحقيقي لتخفيض مبلغ 10 مليون جنيه من الرسوم الضريبية المستحقة عن أرباحها.

وبالعرض على المستشار النائب العام أمر بحبس المتهمين وجارى استكمال التحقيقات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 هيئة الرقابة الإدارية شركة خاصة رشوة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ضربة جديدة لصفوف منتخب هولندا

تعرض منتخب هولندا لضربة موجعة جديدة قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، حيث يسافر إلى ألمانيا بدون لاعب خط الوسط تيون كوبمينيرز، نجم فريق أتالانتا، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المنصرم.

وأعلن المنتخب الهولندي اليوم الثلاثاء: "لن يتمكن لاعب خط الوسط تيون كوبمينيرز من المشاركة في أمم أوروبا بعد أن أصيب خلال عملية الإحماء قبل المباراة الودية ضد أيسلندا أمس الاثنين".

وقدم كوبمينيرز موسما رائعا مع أتالانتا، وكان عنصرا أساسيا تحت قيادة رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا.

وكان منتخب هولندا أعلن أمس أن لاعب الوسط فرينكي دي يونج سيغيب عن البطولة القارية أيضا بسبب الإصابة.

وأصيب دي يونج "27 عاما" لاعب برشلونة الإسباني، في كاحل القدم خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في أبريل الماضي، مما اضطره للخروج من الملعب، ومنذ ذلك الحين، خضع لعملية إعادة التأهيل ودخل في سباق مع الزمن للحاق بالبطولة القارية، التي تنطلق بألمانيا يوم الجمعة القادم.

وعقب استبعاد دي يونج وكوبمينيرز، قرر كومان استدعاء إيان ماتسن، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، لقائمة المنتخب الهولندي النهائية المشاركة في أمم أوروبا.

وكان ماتسن سبق له التواجد في القائمة الأولية للفريق، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية فيما بعد.

ويفتتح منتخب هولندا مشواره بأمم أوروبا في 16 يونيو الجاري بمواجهة المنتخب البولندي، قبل أن يواجه منتخبي النمسا وفرنسا في مرحلة المجموعات.

ويطمح منتخب هولندا للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حمل كأس الأمم الأوروبية مرة وحيدة في نسخة عام 1988، التي استضافتها ألمانيا الغربية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مجمع النيابات الإدارية بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل
  • التهرب الضريبي يجر مسيرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • التهرب الضريبي يجر مسييرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • يورو 2024.. ضربة جديدة لصفوف منتخب هولندا
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه.. وظائف جديدة لخريجي كليات تكنولوجيا المعلومات
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • صحفيو هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمي يضربون اعتراضا على قانون للرقابة في سلوفاكيا
  • أسئلة تهمك عن “تأمين” غاز الطبخ
  • ضربة جديدة لمجلس العدوان.. جانتس يستقيل من حكومة الطوارئ الإسرائيلية
  • شفاعة أمير الحدود الشمالية تثمر تنازل أولياء دم الجميلي عن بقية مبلغ الصلح