حددت محكمة جنايات الجيزة، جلسة 22 يناير، أولى جلسات محاكمة دكتور تجميل اغتصب شقيقته زوجته بأكتوبر.

حصل موقع "الفجر" على أقوال الطفلة صاحبة 15 عاما ضحية الاغتصاب علي يد زوج شقيقتها بأكتوبر، وفي السطور التاليه سنعرض نص تحقيقات المجني عليها أمام النيابة العامة.

أقوال المجني عليها 

س: ما هو تفصيلات بلاغك  ؟

اللي حصل ان اختي سارة استضافتني شهر بالشقة سكنها بمنطقه هرم سيتي، وقام زوج اختي سارة باقناعي بمعاشرته معاشره الأزواج عده مرات برضايا وفتح غشاء البكاره داخل الشقه بمنطقه هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 2023/8/27، اقنعني زوج اختي بترك المنزل بمنطقه ارض اللواء بالعجوزه والذهاب صحبته شقة بالحصري 4 أيام، وقام بمعاشرتي معاشرته الأزواج مره اخري.

س: متي وأين حدث ذلك ؟

على فترات آخرهم يوم الاتنين 2023/8/28 داخل شقة بالدور الخامس بأبراج علاء الدين بمنطقة الحصري بدائرة القسم

س: وما هي صلتك بالمشكو في حقه ؟

زوج اختي سارة 

س: وما هو الضرر الواقع عليك الان ؟

هو قيام زوج اختي بإقناعي بمعاشرتي معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقه هرم سيتي ويوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۸/۲۷، وأقناعي بترك المنزل بمنطقه ارض اللواء بالعجوزة صحبته لشقه بالحصري ومعاشرتي معاشرته الأزواج مرة أخرى.

س: وهل قام بمعاشرتك برضاكي ام كرها عنكي ؟

كان برضايا

س: هل يوجد خلافات سابقة بينك وبين المشكو في حقه من قبل؟

لا

س: وبماذا تتهمي المشكو في حقه الآن ؟

اتهم المشكو في حقه بإقناعي بمعاشرتي معاشرة الأزواج عده مرات وفض غشاء البكارة

س: وما قصدك من بلاغك ؟

اثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة ليوم 2023/8/31، بتلقي معاون مباحث قسم أكتوبر، بلاغا تقدمت به سيدة  "ا. ح. ا" 44 سنة، يفيد بتعرض ابنتها "م. ع. ع" ذات 15 سنة، للإغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، "مصطفى. س. م" ( مشكو فى حقه ) وهو زوج نجله الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مره اثناء اقامتها معهم بمنطقه هرم سيتى وأخرهم بمنطقة الحصري.

تبين من التحقيقات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها، أن المتهم اقدام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عده مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقه بمنطقه هرم سيتي ويوم الأحد الموافق 2023 /8/27، قام بأقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقه - حصري لمدة 4 أيام وقام بمعاشرتي معاشرته الأزواج مرة اخرى.

محامي المجني عليها 

وقال محامي الطفلة" منة" صاحبة الـ15 عاما، إن القانون حدد أن من واقع أنثى بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد ويُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجنى عليها لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة".

وأشار عبدالله في تصريحات خاصة لـ "الفجر": ـن تلك العقوبة تنطبق علي الفاعل إذا كان من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادمًا بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة"، وهذا وفقًا للباب الرابع من قانون العقوبات وتحديدا فى المادة 267 منه على عقوبة هتك العرض.

وأكد عبدالله، أن المادة ( 268 ) من القانون عقوبات تنص على "كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يُعاقب بالسجن المشدد، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معًا يُحكم بالسجن المؤبد".

وذكر محامي الطفلة: "كل من هتك عرض صبى أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وذلك طبقا للمادة (269 )، مشيرا إذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة دكتور تجميل أكتوبر ضحية الاغتصاب عشرة سنة میلادیة کاملة معاشرة الأزواج المشکو فی حقه زوج اختی ی عاقب

إقرأ أيضاً:

العلماء يدحضون أسطورة وفاء البجع

دحض العلماء الأستراليون أسطورة وفاء البجع، ووجدوا أن ما لا يقل عن 10٪ من أزواج هذه الطيور تنفصل عن بعضها بعد بضعة أشهر.

وأجرى علماء الأحياء في جامعة "ملبورن" دراسة مماثلة، حيث رصدوا البجعات السوداء في حديقة المدينة لمدة 18 عاما.

وقال راؤول مولدر من كلية العلوم البيولوجية بجامعة "ملبورن": تابعنا سلوك الأزواج لسنوات عديدة، ووجدنا أن عائلة واحدة فقط بقيت معا طوال فترة الدراسة بأكملها، أي 18 عاما".

إقرأ المزيد بجعة ترفض الطيران

بدأ علماء الأحياء دراسة البجع في حديقة "ألبرت بارك" في ملبورن عام 2006، وخلال الدراسة تمكنوا من مراقبة حياة ألفي طائر. وبالفعل في المراحل الأولى من الرصد تبين أن "بعض الأزواج يمكن أن تستقر لبضعة أشهر فقط، لذا فإن "الانفصال" أمر مألوف فيما بينها"، وأن حوالي 10٪ من عائلات البجع لا تعيش معا طويلا.

وتبين للعلماء أيضا أنه حتى أقوى أزواج البجع تأخذ أحيانا فترة راحة وتقضي الطيور عدة أشهر بعيدا عن بعضها البعض، ثم تجتمع مرة أخرى. وتقوم بهذا السلوك في بعض الأحيان من أجل البقاء معا لسنوات عديدة. وأظهرت البيانات المستمدة من أجهزة التتبع المثبتة على أطواق الطيور أن ما يقرب من 40% من الأزواج تقضي وقتا منفصلة مع فترات راحة تدوم أحيانا حوالي شهرين و ثلاثة أشهر أحيانا أخرى.

وقال الباحث فنسنت نولز: إن "نصف الطيور التي أخذت استراحة انفصلت إلى الأبد، والبقية استمروا معا كما كان الحال من قبل".

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • ليست أمّا صغرى.. كيف تحمين ابنتك من متلازمة الابنة الكبرى؟
  • هل يحضر سفاح التجمع غدًا أولى جلسات محاكمته؟
  • العلماء يدحضون أسطورة وفاء البجع
  • الحكم بسجن نجم شهير 6 سنوات بتهمة الاغتصاب
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • الأربعاء.. الجنايات تبدأ أولى جلسات مُحاكمة سفاح التجمع
  • قضية هزت الرأي العام المصري.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • تحديد 12 يونيو أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع أمام الجنايات