نالت أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، الذي يعرض يوميًا على قناة «dmc» في الثامنة مساء، إشادات عديدة من الجمهور.

إشادات الجمهور بمسلسل «وبينا ميعاد 2»

وشارك صبري فواز جمهوره البرومو الدعائي للمسلسل عبر حسابه، بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، لتنهال تعليقات الجمهور بعد إذاعة أولى الحلقات كالتالي: مسلسل فوق الوصف في الحلقة الواحدة تستطيع أن تبكي وتضحك وتشعر إنك طاير، شكرا لكل صناع العمل لأنهم جمعونا من بعد زمان مع ولادي نتفرج سوا كل الحب والتقدير.

وقال تعليق آخر: «موسم ثاني لا يقل روعة ورقي وحضارة عن الموسم الأول»، وقال تعليق: المسلسل جمعنا مع أسرتي كل يوم لمتابعة شيء كنا نفتقده منذ زمن.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎صبرى فواز‎‏ (@‏‎sabry_fawwaz‎‏)‎‏

أبطال مسلسل «وبينا ميعاد 2»

ويضم مسلسل وبينا ميعاد 2، عددا من نجوم الفن أبرزهم: صبري فواز، وشيرين رضا، وبسمة، ومحمد سليمان، وإيهاب فهمي، ويوسف الكدواني، وأسامة الهادي، وأميرة أديب وتأليف وإخراج هاني عادل ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج إبراهيم حمودة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صبري فواز شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد وبینا میعاد

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" ينطلق في السعودية بهذا الموعد

ينطلق عرض فيلم تاني تاني، اليوم الخميس في جميع دور عرض المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام من طرحه في السينما المصرية.

 

افتتح فيلم تاني تاني، موسم الصيف السينمائي 2024، حيث تقدم النجمة غادة عبدالرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تماماً، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى. 

 

وطرحت البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

فيلم تاني تاني

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.

 

 آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

 

أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

فيلم تاني تانيأبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 200 جنيه.. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنيه، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

مقالات مشابهة

  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • رغم الخلافات.. خالد يوسف عن هند صبرى: "عايز أشتغل معاها تاني"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة
  • فيلم "تاني تاني" ينطلق في السعودية بهذا الموعد