شوق الفنان أشرف عبد الباقي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لشخصيته في مسلسل جولة أخيرة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تحمل الكثير من التفاصيل المختلفة.

ونشر أشرف عبد الباقي صورة من كواليس تصوير مسلسل جولة أخيرة، معلقا عليها: «يا ترى إيه حكاية تامبي؟، استنوا مسلسل جولة أخيرة يوم 25 يناير».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا عن موعد عرضه، ومن المقرر عرضه يوم 25 يناير المقبل عبر منصة منصة «Prime viedo» الرقمية.

مسلسل جولة أخيرة

ويعتبر مسلسل «الجولة الأخيرة»، أولى تجارب أحمد السقا، في دراما المنصات الرقمية، من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويجسد السقا خلال الأحداث شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

أبطال مسلسل الجولة الأخيرة

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضاًأحمد السقا يكشف عن مواعيد مسلسل جولة أخيرة بعد البرومو «فيديو»

يعرض على Amazon Prime يوم 25 يناير.. الإعلان الرسمي لـ«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا (فيديو)

شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل «جولة أخيرة» لـ أحمد السقا قبل عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف عبدالباقي احمد السقا مسلسل الجولة الاخيرة تفاصيل مسلسل جولة أخيرة جولة اخيرة مسلسل الجولة الاخيرة احمد السقا مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة اخيرة مسلسل جولة اخيرة احمد السقا مسلسل جولة اخيرة امازون موعد عرض مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة أخیرة أشرف عبد الباقی أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

تطرح قناة "الحياة"، ابتداء من يوم السبت المقبل 25 مايو، مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان الماضي وتصدره قوائم الأعلى مشاهدة.

 

يذاع المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

مسلسل حق عربقصة مسلسل حق عرب 

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

 

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

مسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مي سليم تعلن عن موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في دول الخليج

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يحافظ على صدارته للمركز الأول في شباك التذاكر
  • بالأسود.. ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • محمد سليمان يكشف عن كواليس شخصيته فى مسلسل جريمة منتصف الليل
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • بـ 28 مليون.. فيلم "السرب" يحافظ على صدارته في المركز الأول
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه