انتهى الملحن هيثم نبيل، من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل نعمة الأفوكاتو بمشاركة خالد نبيل، حيث من المقرر عرض المسلسل ضمن ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2024، وهو بطولة النجوم مي عمر، وأحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

هيثم نبيل .. مشاهدات أغنية هب دب في 24 ساعة مسلسل نعمة الأفوكاتو

المسلسل مكونًا من ١٥ حلقة، ويشارك فى بطولته النجوم كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.

وكان هيثم نبيل قد تعاون في وقت سابق مع مي عمر بأغاني مسلسل "لؤلؤ" التي حققت نجاح كبير، كما تعاون مع عدد كبير من النجوم في عالم الدراما وأغلب أعمال المخرج محمد سامي الدرامية.

وكان هيثم نبيل قد انتهى مؤخرا من ألبومه مع شركة روتانا وطرح أول أغنياته "دب هب"، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح كبير، ويطرح خلال الأيام القادمة باقي أغنيات الألبوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو هيثم نبيل خالد نبيل مي عمر أحمد زاهر مسلسلات رمضان 2024 هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه بـ "الدولة للتفوق".. المعمارى حمدي سطوحي: جائزة الدولة حافز كبير لي ولطلابي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المعماري حمدي سطوحي، الفائز بجائزة الدولة للتفوق في مجال الفنون، عن سعادته بتكريم الدولة له ضمن مبدعيها، قائلاً: "تكريم بلدي يعنى لي الكثير ولطلبتي أيضًا".

وأوضح "سطوحي" في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز": " إنه حصد جوائز دولية عديدة، ولكن يظل تكريم مصر له شعور آخر"، لافتًا إلى أن هذا التكريم يعني التقدير من وطنه، كما أنه تقديرًا لما قدمه من جهد ورؤى حول ما يتعلق بالإنسان وفنونه. 

مضيفًا: "اننا اليوم نمر بمرحلة زمنية صعبة، وأزمة انتماء، وأن الشباب في تلك الفترة المتغيرة حينما يرون تكريم الدولة لكل من يقوم بتقديم عمل فني وابداعي أو للقدوة التي يلتفون حولها، قيعمق هذا التكريم روح الانتماء لديهم ويحفزهم على بذل الكثير من المجهود ليصلوا إلى نفس المكانة ونفس التكريم، ويعمق لديهم روح الانتماء للبد التي ينتمون إليها".

وعن العمل الفائز أوضح قائلا: “لقد قدمت مشروعي في خمس محاور أساسية، بعيدًا عن مجال تخصصي المباشر، وحاولت من خلاله إلقاء الضوء على الأنشطة الثقافية الأخرى، ومن أهمها مشروع تطوير نزلة الفيوم وتم تسجيله كمبنى ذو قيمة تراثية، وتم تسجيله كمبنى ذات قيمه تراثيه، رغم أن عمره لا يتعدى الـ4  سنوات فقط، وهو ما يعتبر سابقة جديده، وتجربه تفاعليه جديدة مع المجتمع ، وحاولت من خلاله التركيز  على كيف نبنى مع المجتمع ما يحتاجه ويحيى تراثه الثقافي”.

وتابع: "وقدمت محور آخر عن النشاط الثقافي هو إلقاء الضوء على مجموعه من المبدعين من خلال أمسيات ثقافية ، وربط العمارة بالإنسان، وعملت اسقاطات  يوسف شاهين وافلامه، وعملت اسقاطات على افلام صلاح جاهين على حالنا المعمارى ، وابو بكر خيرت المعمارى والموسيقى صاحب فكرة انشاءات بيت الفنون اول عميد لـ"الكونسرفاتوار"، وأحمد عثمان صاحب فكرة انقاذ معبد ابو سمبل ، وثروت عكاشه اول وزير ثقافة فى مصر ، وحسين بيكار هذا الفنان التشكيلي الرائع الذى كلفه ثروت عكاشه عمل فيلم العجيبة الثامنة بتوثيق معبد ابو سمبل ، ونربطهما ببعض، ونحيى ابداعات مختلفة ما بين الموسيقى والتشكيلي والمخرج السينمائي والنحات وربطها بحالنا وحياتنا الانسانية".

وأردف: "وقدمت الملف الثالث وهو تجربه اقدمها بشكل مختلف مع مجموعه من الاصدقاء وهى كيف نستطيع انتاج منتج موسيقى مرئي ببساطه شديد، عن طريق، اله نفخ خشبيه ويلعب الموسيقيين عليها فى المقابل احرك الصورة مع الموسيقى، فجميعنا عيشنا تجربة سماع الموسيقى والاستمتاع بها و لكن هل احد عاش تجربه المؤلف، هذا هو ما احاول ان اطرحه، المشروع بتناول مجموعه من الرسائل والاسقاطات".

وأختتم المعماري حمدي السطوحي حديثه، انه صاحب نشاط ثقافي متنوع ما بين المعمار والفنون، لأنه يؤمن ان الفنون لا يمكن فصلها عن بعضها البعض فهي حالة ابداعية واحده .

وكان قد أعلن المجلس الأعلى للثقافة، عن فوز  كل من الدكتور وليد سيف والمعماري حمدي السطوحي بجائزة الدولة للتفوق في مجال الفنون ، وذلك خلال الاجتماع الـ 70 لأعضاء المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وبأمانة الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

مقالات مشابهة

  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»
  • هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان"
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • بعد فوزه بـ "الدولة للتفوق".. المعمارى حمدي سطوحي: جائزة الدولة حافز كبير لي ولطلابي
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية