شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرير 107 محاضر إشغال فى مركزين بالمنيا وإزالة كافة التعديات لتسيير المرور، قال عماد حسن رئيس مركز بنى مزار بالمنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الإشغالات وأسفرت عن تحرير 103 محاضر إشغال، منها 9 محاضر إشغال وضبط 9 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 107 محاضر إشغال فى مركزين بالمنيا وإزالة كافة التعديات لتسيير المرور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 107 محاضر إشغال فى مركزين بالمنيا وإزالة كافة...
قال عماد حسن رئيس مركز بنى مزار بالمنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الإشغالات وأسفرت عن تحرير 103 محاضر إشغال، منها 9 محاضر إشغال وضبط 9 إشغال طريق و85 إزالة إدارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى مركز ديرمواس، قال عامر طه رئيس المركز إن الوحدة المحلية حررت 4 محاضر إشغال طريق خلال حملة لإزالة الاشغالات فى شوارع المدينة لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لكافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية، ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمدينة بلطيم، والتى أسفرت عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، ومحضر مواصفات»، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240609-WA0007 IMG-20240609-WA0005 IMG-20240609-WA0001 IMG-20240609-WA0009

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • ضبط 2000 لتر زيت خام بدون بيانات بأسواق البحيرة
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا
  • محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين