تابع محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، الاحتفال بتكريم 523 رائدة ريفية في اليوم العالمي للأسرة وذلك بمجمع كفر الشيخ الثقافي والذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي وذلك بحضور أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورجال الأزهر والكنيسة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، الاهتمام الذي تولية الدولة بالمرأة المصرية من خلال إطلاق الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً، مشيداً بجهود مديرية التضامن الاجتماعي في تنمية ثقافة ووعي الاسرة وتكريم الرائدات الريفيات، والنهوض بوضع المرأة المصرية في مختلف مجالات العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين مديرية التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق

استقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في «التربية الدينية، والوطنية»، استعدادا لبدء الامتحان في التاسعة صباحاً، وشهدت رحلة نقل الأسئلة تأمينا كاملا لصناديق النقل، حيث خرجت من مركز التوزيع ووصلت إلى اللجان الامتحانية وتسلمها رؤساء اللجان بمحضر تسليم وتُسلم من عضو مركز توزيع الأسئلة، بمتابعة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

لجان الثانوية العامة تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل لصناديق نقلها

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه اطمأن على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة ووصولها إلى جميع اللجان البالغ عددها 76 لجنة، وعدد الطلاب بها 25 ألف 414 طالب وطالبة، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية.

وشدّد وكيل الوزارة، على عدم السماح للطلاب أو الملاحظين باصطحاب التليفون المحمول، والتصدي بحزم لمحاولات الغش، والالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ اليوم الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، حيث جرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال 25 ألفا و414 طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • الشؤون الصحية بمنطقة حائل تقيم فعالية "اليوم العالمي لسلامة الأغذية"
  • محافظ شمال سيناء يودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية: «ادعو لمصر»
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ