أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تحفظ لجنة في مركز شربين على طالب أثناء أداء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم بعد أن حضر إلى الامتحان بدلا من شقيقه.

التحفظ علي طالب حضر بدلا من شقيقه الامتحانات بالدقهلية

وأشار إلى أنه أثناء امتحان مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية بمركز شربين تم التحفظ علي طالب وإبلاغ الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وعمل اللازم، في مركز شربين بمدرسة الخطيب ويدعي الطالب «ا ي» بدلا من شقيقه الطالب «م ي»، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وتابع ناصر شعبان الامتحانات اليوم من خلال التواجد في غرفة العمليات، بعد أن ادي بها نحو 108 آلاف و377 طالبا وطالبة امتحان اللغة العربية للشهادة العامة، ونحو 1600 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية، و62 طالب وطالبة من مدارس الصم وضعاف السمع، و4 من مدارس النور للمكفوفين

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية بالدقهلية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة طلاب الشهادة الإعدادية ممن اجتازوا الحد الأدنى لنسب النجاح بمدارس التعليم الأساسي والمهني ومدارس المكفوفين والصم وضعاف السمع أبناء المحافظة.

وقدم محافظ الجيزة تهنئة خاصة لأوائل الطلبة والحاصلين على الدرجة النهائية بمجموع ٢٨٠ درجة والبالغ عددهم ٧٢١ طالب وطالبة، متمنياً لجميع الطلبة من أبناء المحافظة دوام النجاح والتوفيق في المراحل الدراسية المقبلة.

وأشاد محافظ الجيزة بالجهود المكثفة للعاملين بمديرية التربية والتعليم واخلاصهم في العمل وتمتعهم بالشفافية والدقة، كما أشاد بجهود القائمين على العملية الامتحانية في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، موجهًا جميع العاملين بمديرية تعليم الجيزة بضرورة مواصلة وتكثيف الجهود والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة.

واكد المحافظ حرصه علي متابعة العملية التعليمية والنهوض بها لما تمثله من أهمية بالغة في التأثير على المجتمع وإعداد أجيال قادرين على قيادة المستقبل، لافتًا إلى أن ما تشهده المنظومة التعليمية حاليًا من تطور غير مسبوق يأتي نتيجة لتوجيهات ودعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية.

وفي نفس الاطار تعلن محافظة الجيزة انه تيسيرا علي السادة أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب وتوفير الوقت والجهد وفي إطار الحكومة الرقمية لجميع الخدمات المقدمة للمواطنين عن فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية اعتبار من الأحد 2 يونية ولمدة خمسة عشر يوما ويتم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالحيزة.

يُذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اعتمد أمس الخميس نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ "الدور الأول".

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ٨٧، ٠٥%، حيث بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات ١٩٠٩٧٧ طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين ١٦٥٠٨٦ طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٧٢١ طالب وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني ٩٦، ٩٧% كما جاءت نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع ٩٤.٢٩% والمكفوفين 100%.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 86.2%
  • تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93، 7%
  • بالاسم ورقم الجلوس… نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2023/2024
  • عاجل:- اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2023/2024
  • تستمر 15 يومًا.. موعد فتح تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة
  • فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية بالجيزة بدءا من ٢ يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي
  • فتح التظلمات على امتحانات الشهادة الإعدادية إلكترونيا الأحد القادم بالجيزة
  • غداً.. 23 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية