أعلنت شركة كهرباء بيلا بكفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة بيلا، اليوم السبت، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 مساء من نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية على المغذي رقم 1 بمدينة بيلا.

فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا

وذكرت هندسة الكهرباء، في بيان لها، أنّ المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها هي: «بنك الإسكان - هندسة الري - السيد الشيخ»، مؤكدةً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربائي في الموعد المقرر تلبيةً لاحتياجات المواطنين.

إجراء أعمال الصيانة الدورية

وتهيب هندسة كهرباء بيلا، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المُشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا فصل التيار الكهربائي التيار الكهربائي هندسة كهرباء بيلا أعمال الصيانة التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

إنتهاء أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري ببيلا

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم، الجمعة، الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد العارف بالله سيدي سالم البيلي أبو غنام والشهير بمسجد أبو غنام الأثري ببيلا، بنسبة تنفيذ بلغت 100%، وذلك بعد بدء أعمال إحلال وتجديد المئذنة في شهر فبراير الماضي، ضمن أعمال الترميم التي تتم بالمسجد بالتعاون المشترك بين وزارتي الأوقاف والسياحة والآثار، وتنفيذ الهيئة العربية للتصنيع.

وقال إنه تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري بالكامل والتي شملت إزالة المئذنة القديمة القديمة بطول 25.25 م، وإعادة إنشائها على نفس الطراز القديم لها، مع صيانة الهلال الذي كان يعلو المئذنة وإعادته إلى ما كان عليه في السابق، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال المحارة والدهارة الخارجية والداخلية بالكامل، وعمل المقرنصات، وتركيب الشرفات الخشبية ودهانها بالكامل، وسيتم خلال أيام تركيب كشافات الإضاءة وأجهزة المكبرات الصوتية أعلى المئذنة.

وأشار  إلى أنه تم التأكيد على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لمشروع ترميم مسجد أبو غنام، والإسراع في وتيرة العمل، حيث لم يتبقى سوى بعض التشطيبات النهائية داخل وخارج المسجد، لافتاً إلي أنه سيتم قريباً افتتاح مسجد أبو غنام بعد أعمال الترميم والتطوير أمام أهالي مركز ومدينة بيلا والمريدين من شتى أنحاء الجمهورية.

وأكد رئيس مركز ومدينة بيلا أيمن غالي، أنه يتم حالياً وضع خطة لتحسين الصورة البصرية بمنطقة مسجد أبو غنام من خلال إعادة استغلال المساحات غير المستخدمة المحيطة بالمسجد، والحديقة المجاورة للمسجد، لإحداث نقلة نوعية حقيقية بالمنطقة، وإضفاء المظهر الجمالي والحضاري على المنطقة التي يقع بها المسجد، باعتبارها من أقدم مناطق مدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارة التنسيق الحضاري بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بمحطة التحويل الرئيسية بمدينة ذمار
  • عودة أزمة الكهرباء في عدن
  • أزمة الكهرباء في عدن تنغص حياة المواطنين وساعات الانقطاع تتجاوز 20 ساعة في اليوم
  • السكرتير المساعد لكفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس»
  • السودان.. شبكات الاتصالات والإنترنت غير متوفرة في معظم أنحاء الفاشر مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • إنتهاء أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري ببيلا
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال تجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري في بيلا
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء