تبدأ الحصة الأولى للفترة الصباحية في الساعة 8:30 صباحًا

يستكمل طلبة المدارس الحكومية عامهم الدراسي، غدا الأحد الموافق 21 كانون الثاني/ يناير، للفصل الدراسي الثاني، بحسب الناطق باسم وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً : التربية لـ"رؤيا": ترقب نتائج تكميلية التوجيهي بعد شهر

وأضاف المساعفة في حديثه لـ"رؤيا"، أن ما يقارب مليون و700 ألف طالب انضموا للمدارس الحكومية، يستعدون للانضمام للحصة الأولى في تمام الساعة الثامنة والنصف للفترة الواحدة، ومدة الحصة 45 دقيقة، ويبدأ الطابور الصباحي في الساعة الثامنة والربع في جميع المدارس الحكومية في الأردن.

وأشار المساعفة إلى أنه سجل في الأردن 2 مليون و250 ألف طالب في المدارس الخاصة والحكومية.

دوام الطلبة للفترتين

ويبدأ الطابور الصباحي للمدارس الحكومية ذات الفترتين في تمام الساعة الثامنة والربع، وتبدأ الحصة الأولى في الثامنة والنصف، أما الفترة المسائية، يبدأ الطابور الساعة 12:50 مساء، والحصة الأولى الساعة 1:00 مساء، بحسب المساعفة.

وأشار المساعفة إلى أن الوزارة تستمر بتطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، طوال العام من خلال تحديد أول عشر دقائق من حصة الرياضيات لتطبيق أنشطة البرنامج، وتحديد حصتين من حصص اللغة العربية الأسبوعية لتطبيق أنشطة البرنامج.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المدارس المدارس الحكومية الفصل الدراسي الثاني طلبة المدارس

إقرأ أيضاً:

برنامج «زايد الخير» يجمع نصف مليون درهم لعلاج 26 مريضاً

دبي:«الخليج»
كثفت جمعية بيت الخير حلقات برنامجها الخيري الإنساني «زايد الخير» على إذاعة الأولى خلال العشر الأوائل من ذي الحجة، حيث بثّ البرنامج خمس حلقات استثنائية مخصصة لدعم المرضى، ومن المتوقع أن يصل حجم التبرعات التي يتم جمعها من خلال هذه المنصة الإنسانية ما يزيد على 500 ألف درهم، لتنفق على 26 مريضاً.
وأعلنت اللجنة المشرفة على البرنامج، أنها تراهن على الحلقة الأخيرة من هذه الخماسية، والتي تتوقع أن تستقطب جمهور المتبرعين والمحسنين يوم وقفة عرفات من الساعة 5-7 مساءً، مؤكدة أن برنامج «زايد الخير» سيعاود بثه المعتاد على قناة الأولى بعد العيد مباشرة مساء كل خميس من الساعة 5-7 على التردد 107.4.
وتوزع المرضى المحتاجون المستفيدون من الحلقات الاستثنائية الخمس في عشر ذي الحجة، بين من هم بحاجة إلى عملية جراحية أو دواء عالي الكلفة أو غسيل كلى أو أجهزة علاجية داعمة، إضافة لعدد من الأطفال الذين كانوا في حالة حرجة وأصحاب الهمم الذين يحتاجون إلى طرف صناعي أو أجهزة طبية حركية تساعدهم على الحركة وحق الوصول.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل بداية مشوار البرتغال في كأس أوروبا
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • برنامج «زايد الخير» يجمع نصف مليون درهم لعلاج 26 مريضاً
  • لأول مرة منذ النكبة .. حرب غزة تحرم الطلبة من امتحان الثانوية العامة
  • لأول مرة منذ النكبة.. حرب غزة تحرم الطلبة من امتحان الثانوية العامة
  • الإمارات.. طلبة الثاني عشر: «الكيمياء والأحياء» مسك الختام
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم ذهاب وعودة
  • اليوم.. طلبة «الثاني عشر» يختتمون امتحانات نهاية العام