علق الإعلامي أحمد موسى، على تعادل منتخب مصر أمام منتخب غانا ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا.

 

أحمد موسى: لجان إلكترونية تحرض وتشكك في أي إجراء تتخذه مصر بدون صلاح| منتخب مصر يخوض تدريباته استعدادا لمواجهة كاب فيردي

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" إحنا عدينا مباراة غانا ولازم نتكلم على مباراة كاب فيردي المقبلة".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" إحنا عندنا أمل بالصعود لدور الـ 16 في أمم أفريقيا ولدينا ثقة في لاعبي المنتخب".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" بعد مباراة منتخب مصر وغانا تذكرت مباريات منتخب مصر في عام 2006 و2008 و2010 والفوز بأمم أفريقيا ".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  الشعب له حق في الزعل من أداء منتخب مصر ، ومنتخب كاب فيردي منتخب مش سهل "، مضيفا:" لازم لاعبو المنتخب ياكلوا النجيلة في مباراة كاب فيردي وبقول للاعبين صالحوا الجماهير المصرية التي لم تقصر في دعم المنتخب ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى منتخب مصر كاب فيردي اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى کاب فیردی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد محمود: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية

كشف الفنان محمد محمود استعداده لتقديم عمل عن القضية الفلسطينية دون أجر، وذلك دعمًا للقضية ولأشقائنا في قطاع غزة، وقال: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية، ولازم نبقى عنصر ضغط ونوصل الرسالة كلها، منكلمش بعض ونتكلم بكل لغات العالم، وأنا أتمنى تقديم عمل عن فلسطين وبلا مقابل.

محمد محمود على أتم الاستعداد للمشاركة في الحرب

 

وأكد محمد محمود أنه على أتم الاستعداد للمشاركة في الحرب، إذ قال: أقسم بالله هروح أحارب ولو أتطلب مني والله العظيم لن أتوانى، خلاص الضمير العالمي صحي، واللي بنشوفه في إسرائيل دليل على إن فيه ناس كانت مغيبة، ولما عرفوا الحقيقة إسرائيل اتعرّت قدام العالم.. والفن لازم يدعم القضية، إحنا أقل شيء نقدر نعمله إننا نتكلم عنهم، لكن في الآخر الحق مش هيضيع، ما دام فيه ناس بتدافع عنه، ومهما كانت قوة العدو فالمعركة مستمرة وهذا يحسب لأشقائنا في غزة، لأن الاتنين غير متكافئين، لكن لازم الحق هيرجع.

 أحدث أعمال محمد محمود

 

ومن ناحية اخري، يشارك محمد محمود في فيلم بنقدر ظروفك، تدور أحداثه حول قصة تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء.

اخر اعمال محمد محمود

 

وكان اخر اعمال الفنان محمد محمود هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تدور أحداثه عن بنت تتورط في حياة التيك توك، ويناقش المشاكل التي تحدث في عالم الإنفلونسر وكيف يتم تكون نهاية مقدمي هذا المحتوى عبر السوشيال ميديا بشكل خاص في التيك توك، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، مكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان 2024.

مقالات مشابهة

  • الركراكي: ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبعْ مازال الخدمة
  • جزر القمر تقفز لصدارة المجموعة.. وليبيا تخسر أمام كاب فيردي في تصفيات المونديال
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • وش الخير على المنتخب.. معلومات عن ملعب مباراة مصر وغينيا بيساو
  • لاعبو الكونغو برازافيل يرفضون السفر لمواجهة المنتخب المغربي في أكادير!
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو
  • الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • محمد محمود: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية