نظّمت نقابة المعلمين الفرعية بقنا، احتفالية لتكريم قيادات ورموز مديرية التربية والتعليم بقنا، تقديرًا وعرفانًا لدورهم في أثناء الانتخابات الرئاسية، وجهودهم في التنظيم الجيد.

نقابة المعلمين في محافظة قنا 

منحت نقابة المعلمين بقيادة شاكر أبو بكر نقيب المعلين بقنا دروع التكريم إلى الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ومنال عبد الوهاب وكيل المديرية، ومصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور نجم أحمد، مدير عام التعليم الفني، وأسامة قدوس، مدير إدارة العلاقات العامة، ومديري عموم الإدارات التعليمية، بحضور بعض أعضاء مجلس النواب والشيوخ.

المشاركة السياسية 

أشاد مدير تعليم قنا، بنجاح تجربة المشاركة السياسية للمعلمين والإداريين في الاستحقاق الانتخابي لرئاسة الجمهورية، وضرب مثالا رائعا عن وحدة الصف والوعي الجمعي للتحديات التي يجابهها الوطن على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية، وإصرارهم على اختيار القائد الحكيم الذي يقود دفة الوطن في خضم تلك الظروف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم قنا نقابة المعلمين محافظة قنا قنا

إقرأ أيضاً:

بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نموذجًا استرشاديًا لامتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية بالإجابات. 

امتحانات الثانوية العامة 2024| خطة استثمار إجازة عيد الأضحى بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة العربية هو نفسه المقرر للعام الدراسي الماضي 2022-2023. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2024 تأتي بنفس مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2023. 

نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة العربية 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نموذج استرشادي لامتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة العربية على موقعها الرسمي. 

ويمكنك الاطلاع على نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة العربية والتدريب عليه (من هنا). 

كما يمكنك الاطلاع على إجابات نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة العربية (من هنا). 

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

وتحتوى امتحانات الثانوية العامة 2024 على 30 في المائة أسئلة لحل المشكلات والإبداع، و30 في المائة أسئلة للفهم، و40 في المائة للتطبيق، على أن تحتوي على جميع المستويات المعرفية. 

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد 708 آلاف و141 طالب وطالبة أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية. 

وأدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الوطنية بعدد 711 ألف و252 طالبًا وطالبة في الفترة الثانية. 
وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة الاقتصاد والإحصاء بعدد 693 ألفًا و78 طالبًا وطالبة، أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية. 

استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 

وتستأنف امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد المضافة للمجموع عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس. 

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان اللغة العربية يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 بنطام الكتاب المفتوح "أوبن بوك" وباستخدام نماذج إجابة البابل شيت. 

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد عيد الأضحى
  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • شروط التقديم في مدارس مصر المتكاملة الذكية 2024
  • الرئيس السيسي يشيد بالسعودية في تنظيم مناسك الحج.. ويشكر قيادات المملكة
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • وفاة عضو مجلس نقابة المعلمين طارق البستنجي في عرفات
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب