أبدى اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس نادي الزمالك السابق ، سعادته الكبيرة علي توجيه الدعوة له لحضور فعاليات بطولة الوحدة وانبهاره بمستوى البطولة، معربا في الوقت ذاته على التنظيم الرائع للبطولة، على الرغم من أنه كان يتمنى وصول الزمالك لنهائي اابطولة بعد خسارته في الافتتاح أمام الوحدة الإماراتي.

وقال عبدالعزيز في تصريحات له على هامش مشاركة الزمالك في البطولة: "فكرة تنظيم تلك البطولة الدولية من جانب الشركة الراعية لها رائعة مثالية في حد ذاتها".

وتابع سيادته: "أشكر كذلك مجلس إدارة نادي الزمالك على إصرارهم الكبير على المشاركة في تلك البطولة التي تضم ٤ فرق كبيرة وبالتالي توفير احتكاك قوي للفريق، كما أشكر وفي المقام الأول الشركة المنظمة للبطولة وعلى رأسها السيد حازم فتوح رئيس مجلس الإدارة ".

وعن رأيه في البطولة ومدى نجاحها، أوضح قائلا: "هي بطولة ناجحة بامتياز وبكل المقاييس، خاصة في ظل مشاركة ٤ فرق عريقة هي الاتفاق السعودي، والوحدة الإماراتي، وأم صلال القطري، بالإضافة إلى الزمالك وبالتالي هي بطولة تضم ٤ من أكبر الفرق العربية الكبيرة لها تاريح حافل بالبطولات، كما إن اسم الزمالك يكفي لإنجاح اي بطولة، لكن حازم فتوح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان بمثابة كلمة السر في نجاح تلك البطولة الرائعة وخروج هذا الحدث بهذا الشكل المبهر وبهذا الحضور الجماهيري الكبير، خاصة من جانب جماهير الزمالك الداعمة لنا في كل مكان".

وأتم: "الدليل على قوة البطولة يكمن فب المستوى المميز لأولى لقائين بالإضافة إلى نتائج تلك المباراتين، كم الأهداف التي تم تسجيلها، لذا وبلا شك البطولة أوفت بوعودها وحققت جميع أهدافها المشنودة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية ويسلم الميداليات للفائزين

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والسيد اللواء محمد الطاهر رئيس نادي اتحاد الشرطة الرياضي، والتي تستضيفها صالة اتحاد الشرطة الرياضي فى الفترة من 6 يونيو الجاري وحتى 9 من نفس الشهر.

تقدم السيد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالترحيب بجميع الدول والوفود المشاركة في البطولة، واشار وزير الشباب والرياضة ان قوة الدولة المصرية يظهر جليا في قوتها الناعمة وهي الرياضة، حيث تشارك لاول مرة في البطولة هذا العدد من الدول الافريقية على مختلف قطاع المنافسات بها.

كما تقدم وزير الرياضة بالشكر للسيد اللواء محمد الطاهر، رئيس نادي اتحاد الشرطة الرياضي، على استضافة البطولة بصالة نادي اتحاد الشرطة، مؤكدا على عمق العلاقات بين الجانبين والتعاون الثنائي فيما بينهما.

فيما تقدم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للاتحاد ودعمه في جميع بطولاته وخطته، وهو ما يظهر الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية بهدف تطوير الرياضة في مصر.

وكن جانبه، أعرب السيد اللواء محمد الطاهر رئيس نادي اتحاد الشرطة الرياضي، عن سعادته باستضافة البطولة على صالة نادي اتحاد الشرطة الرياضة، مشددا على الدعم الكبير من السيد وزير الشباب والرياضة وخصوصا في المجال الرياضي والذي ظهر اثره جليا  في قوة وقدرة مصر على استضافة مختلف البطولات الدولية والقارية.

ويشارك في البطولة 13 دولة إفريقية هى : "مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا".

 

مقالات مشابهة

  • الصين وقطر يتنافسان على استضافة كأس السوبر
  • 91 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه اليوم
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام ويسلم الميداليات للفائزين
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية ويسلم الميداليات للفائزين
  • «الفنون القتالية» المختلطة تجمع نخبة الناشئين في نادي الشباب
  • 91 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه غداً
  • «البندقية» تصوب الهدف نحو «الظنة» في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • غداً.. انطلاق منافسات البندقية الهوائية ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة حمدان بن زايد للرماية
  • موعد عودة أحمد حمدي للمشاركة مع الزمالك
  • 100 لاعب في بطولة «الفنون القتالية المختلطة للناشئين»