بوابة الوفد:
2024-06-06@17:09:35 GMT

حريق هائل داخل كبرتاج حلوان.. تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

سيطرت الأجهزة الأمنية في القاهرة على حريق هائل في أشجار داخل كبرتاج حلوان جنوب القاهرة بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن إندلاع حريق في كبرتاج حلوان جنوب القاهرة، وعلى الفور توجهت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة إلى موقع الحريق.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة إندلاع حريق في أشجار داخل كبرتاج حلوان وتم السيطرة عليها ومنع امتدادها، وإخماد النيران بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جهة أخرى سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب في مصنع للزجاج بمنطقة الشروق الصناعية التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، وجرى الدفع ب4 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال صاحب المصنع وتقدير الخسائر وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق وملابساته
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من قوات الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق محدود في مصنع للزجاج بمنطقة الشروق الصناعية في الخانكة بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين ان الحريق في الصهريج الخاص بالمصنع فقط، وجرى الدفع ب4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق الأجهزة الأمنية في القاهرة غرفة عمليات النجدة الأجهزة الأمنیة خسائر بشریة

إقرأ أيضاً:

النيابة تواصل التحقيقات في حريق مركز شباب الوفاء والأمل بالهرم

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة نشوب حريق داخل مركز شباب الوفاء والامل بالهرم، حيث أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، واستمعت لأقوال شهود العيان في الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية، أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية تسبب في نشوب الحريق والذي امتد إلى الأشجار، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل قطعة أرض فضاء امتد إلى الأشجار بمركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها إلى باقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين بالتعدي على عاملة وتصويرها عارية،15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطالبت توقيع الكشف الطبي عليها لبيان حالتها الصحية، كما طالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، قيام 3 متهمين باختطاف عاملة جمع البلاستيك، وحاولوا التعدي عليها أسفل كوبري منطقة بطن البقر وتصويرها بهاتف أحدهم، لكنها استنجدت بأحد المارة فتركوها وفروا هاربين، وعقب ذلك تفاجأت بأحدهم يهددها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فذهبت له في مشتل بمنطقة الملك الصالح ووجدت الآخرين معه وتعدوا عليها عنوة.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب واقعة التعدى على المجني عليها واغتصابها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائى يتسبب فى حريق هائل داخل ورشة دهانات بدمياط
  • القبض على صاحب سيارة طمس اللوحات بالقليوبية
  • النيابة تواصل التحقيقات في حريق مركز شباب الوفاء والأمل بالهرم
  • حريق 4 أكشاك لبيع السلع الغذائية في حلوان
  • السيطرة على حريق داخل 4 أكشاك خشبية فى حلوان
  • قرار قضائي حول عصابة سرقت مصوغات ذهبية داخل شقة بالساحل
  • مباحث الضرائب: ضبط 310 قضايا خلال 24 ساعة
  • شرطة النقل: ضبط 1378 قضية خلال يوم
  • تحرير 153 مخالفة لمحلات غير ملتزمة بقرار الغلق
  • السيطرة على حريق أشجار هائل بالمنيا