18 قتيلا على الأقل جراء قصف مدفعي روسي استهدف سوقا في ضواحي مدينة دونتسك الأوكرانية

اعلان

قال مسئولون  محليون في منطة دونسك شرقي أوكرانيا، إن 18 شخصا على الأقل قتلوا، وإن 13 آخرين جرحوا جراء قصف مدفعي روسي استهدف سوقا في ضاحية تكستلشيك للمدينة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حريق هائل إثر هجوم أوكراني بطائرة بدون طيار على مستودع للنفط في روسيا أوكرانيا: إصابة أربعة أشخاص بعد تسجيل عملية إطلاق أكثر من مائة صاروخ في خيرسون شاهد: الجيش الروسي ينشر لقطات لهجوم طائرة من طراز "Su-25" في أوكرانيا قصف روسيا فلاديمير لينين قوات عسكرية كييف الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل.

تغطية مستمرة – قصف إسرائيلي متجدد على قطاع غزة وسط محاولات دبلوماسية لوقف التصعيد يعرض الآن Next للمطالبة باستقالة حكومة نتنياهو.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب يعرض الآن Next بسبب الحرب الإسرائيلية.. النفايات تنتشر في شوارع قطاع غزة مع تعطل الخدمات الأساسية يعرض الآن Next مشاهد خلّابة.. عاصفة في الولايات المتحدة تخلّف وراءها لوحات جليدية طبيعية يعرض الآن Next شاهد: أمستردام تتزين بالألوان مع انطلاق موسم التوليب اعلانالاكثر قراءة شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية حرب إسرائيل على غزة تدخل يومها الـ106 والجوع يهدد حياة 800 الف فلسطيني شاهد: ظروف جوية قاسية تضرب الولايات المتحدة.. وفيات وإغلاق للمدارس وفوضى في السفر مزارعون فرنسيون يحتجون بسبب ارتفاع التكاليف والتأخير في دفع الإعانات قصف مستمر واشتباكات ضارية في خانيونس وعودة الاتصالات تدريجياً إلى غزة بعد انقطاعها لـ8 أيام

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى احتجاجات حماية الحيوانات شرطة الضفة الغربية فرنسا ألمانيا إسرائيل زراعة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى احتجاجات حماية الحيوانات شرطة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف روسيا قوات عسكرية كييف الحرب في أوكرانيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى احتجاجات حماية الحيوانات شرطة الضفة الغربية فرنسا ألمانيا إسرائيل زراعة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى احتجاجات حماية الحيوانات شرطة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية

فاز سيريل رامافوزا، رئيس جنوب أفريقيا الجمعة، بولاية ثانية بعد انتخابه من قبل الأغلبية في البرلمان.

اعلان

وحصل رامافوزا والبالغ 71 عاما، من حزب المؤتمر الوطني الإفريقي على 283 صوتا مقابل 44 صوتا لجوليوس ماليما مرشح حزب "مقاتلون من أجل الحرية الإقتصادية".  

وقبل ساعات من الانتخاب، تم تشكيل حكومة ائتلاف تضم حزب المؤتمر الوطني الإفريقي والتحالف الديمقراطي والذي يعتبر من أبرز أحزاب المعارضة في جنوب إفريقيا إضافة لأحزاب صغيرة أخرى.

ووصف رامافوس الاتفاق على حكومة الإئتلاف بأنه "ولادة جديدة وعصر جديد لبلادنا" وأضاف في كلمة أمام البرلمان إن "الوقت قد حان لتتغلب الأحزاب السياسية على الخلافات والعمل معًا".

وتعتبر حكومة الائتلاف دون أغلبية ساحقة لحزب واحد، سابقة في تاريخ جنوب إفريقيا الحديث.

وحكم حزب المؤتمر الوطني الأفريقي، وهو حزب نيلسون مانديلا جنوب أفريقيا بأغلبية ساحقة منذ نهاية نظام الفصل العنصري في عام 1994.

 

دول شمال افريقيا نحو استغلال الشمس لتدارك عجز الطاقةفي محكمة العدل الدولية: إسرائيل تعتبر قراءة جنوب إفريقيا للقانون مشوهة وتنكر الإبادة في غزة جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل: "الإبادة الإسرائيلية في غزة بلغت مرحلة مروعة"

 وخسر أغلبيته لأول مرة منذ 30 عاما في الانتخابات التشريعية التي جرت في 29 مايو/أيار، والتي شكلت نقطة تحول لجنوب إفريقيا وفق محليين.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رامافوزا: "جنوب إفريقيا سعيدة لأن صرخات الشعب الفلسطيني لأجل الحرية استجيب لها" نفوق ست فقمات تعرّضت "للطعن" على شاطئ قرب كيب تاون في جنوب افريقيا شاهد: مظاهرة تطالب برحيل رامافوزا مع انعقاد المؤتمر الـ55 للحزب الحاكم في جنوب أفريقيا جنوب أفريقيا حكومة معارضة سياسة انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة: عشرات القتلى والجرحى في قصف إسرائيلي وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر يعرض الآن Next عيد بلا بهجة ولا أضحية.. الحرب الإسرائيلية تطفئ فرحة العيد في غزة يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next الجيش الأمريكي يدمر 7 رادارات تسيطر عليها جماعة الحوثيين في اليمن اعلانالاكثر قراءة الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويديين اثنين.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا شاهد: كوبيون يصطفون لزيارة سفينة حربية وغواصة روسيتيْن بعد وصولهما إلى الجزيرة الكاريبية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط مجاعة مجموعة السبع رياضة الحرب في أوكرانيا فرنسا جورجيا ميلوني قطاع غزة حركة حماس Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عاجل. قوات الأمن الروسية تقتحم مركز اعتقال وتعتقل عددا غير معروف من خاطفي الرهائن
  • شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي
  • قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
  • إيران والسويد تتبادلان السجناء بوساطة عمانية
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا
  • سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل
  • عاجل. بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو
  • شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان
  • عاجل. اتفاق سياسي خلال قمة مجموعة السبع على استخدام الأصول الروسية المجمدة لمساعدة كييف