تستعد منطقة شمال سيناء الأزهرية، لختام امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية، دون تسجيل أية شكاوى طوال مدة الامتحانات، وشهدت اللجان هدوءًا واستقرارًا خلال فترة انعقادها، بمتابعة وتعليمات الشيخ محمد سعد خضر، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ومحمد عبد العظيم مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية غدًا

وأعلنت المنطقة الأزهرية اليوم في بيان، انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، غدًا الثلاثاء، والبدء في أعمال التصحيح للشهادتين الابتدائية والإعدادية.

بدوره، ذكر ياسر النجار مدير إدارة الامتحانات، أنّ عدد طلاب الشهادة الابتدائية 730 طالبًا، وعدد طلاب الشهادة الإعدادية، 613 طالبًا، وأنّ أعمال التصحيح ستستمر لمدة ثلاثة أيام.

موعد إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية

وكانت المنطقة الأزهرية، قد أعلنت أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ستعلن الأربعاء أو الخميس المقبل، على موقع المنطقة الأزهرية، موضحة أنّ عمليات التصحيح والمراجعة تمتد لـ3 أيام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش الأزهر شمال سيناء نتيجة الشهادة الابتدائية الشهادة الابتدائية الابتدائیة والإعدادیة

إقرأ أيضاً:

"تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، بدء تلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي 2023 / 2024، اعتبارًا من صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بمقر دواوين الإدارات التعليمية ولمدة خمسة عشر يومًا.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن الطالب وولي أمره عليهم التقدم بطلب بشأن تظلمات الشهادة الإعدادية عن طريق الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، مع سداد الرسوم المقررة عن كل مادة يرغب الطالب في الإطلاع عليها التي تبلغ 35 جنيهًا فقط لا غير وفقاً للكتاب الدوري الصادر بتاريخ 28 مارس 2022، على أن تقوم  الإدارات التعليمية بتجميع الطلبات وتسليمها للجنة النظام والمراقبة  بمدرسة العمدة أحمد طرام الإعدادية  بنات والمنوط بها تحديد المواعيد المقررة لكل طالب للإطلاع على كراسات الإجابة الخاصة به.

وأكد وكيل الوزارة أنه خلال الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية لا يجب على الطالب أو ولي أمره اصطحاب الهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية داخل لجنة النظام والمراقبة، موضحا أن الطالب يطلع على صور كراسات الإجابة في المواد التي يتظلم عليها ويكتب ملاحظاته التي يتم عرضها على موجه عام المادة قبل إعادة فحص ورقة الإجابة الخاصة به على أن يتم إخطار الطالب والإدارة بنتيجة التظلم عقب الانتهاء من فحصه.

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد اعتمد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 /2024 بنسبة نجاح 81.1%، مساء أمس السبت، وحرص محافظ مطروح على الاتصال بالطلاب والطالبات الاوائل وأسرهم  وتهنئتهم  على  التفوق الدراسى مع تمنياته لهم بالتوفيق. 

وكيل تعليم مطروح: نجاح 9045 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 81.1%

وأوضح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين في امتحان 11146 نجح منهم 9045 طالب بنسبة نجاح 81.1%. 

بالاسم ورقم الجلوس 

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024 ، يمكنك الضغط على الرابط التالي واتباع الخطوات من هنا 

مقالات مشابهة

  • مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية لمادة الجغرافيا
  • أصحاء ومكفوفين.. ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في قنا
  • رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية يُعلن أسماء أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024
  • بوابة الأزهر الإلكترونية.. رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية
  • الرابط الرسمي.. نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024
  • بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية الأزهرية 2024