أعلنت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري في خطوة رائدة تجاه شمول مالي متقدم، عن تحالف إستراتيجي مع منصة Subsbase، بدعم من بنك مصر، لدفع عجلة التحول الرقمي في القطاع العقاري والمالي. 

الشراكة تهدف إلى إحداث تطور في خدمات الدفع والمعاملات المالية للعملاء، وتحديداً للمغتربين، مما يسهم في تطوير إدارة التدفقات المالية وتعزيز العلاقات مع العملاء، كما تفتح إمكانيات جديدة للنمو والتوسع.

ريمون عهدي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة، عبر عن آماله الكبيرة في هذا التعاون، لافتاً إلى أن هذه الشراكة ستحدث تحولاً ملموساً في الإجراءات الداخلية وتستشرف مستقبلاً لخدمة العملاء تتسم بالفعالية والأمان الذي يتطلبه عالم اليوم المالي.

بالرغم من التحديات التي تواجه القطاع العقاري في استيعاب تقنيات الدفع الإلكترونية بسبب القيود القانونية والتقنية، تأتي هذه الشراكة لتقدم حلولاً مبتكرة للتغلب عليها، مما يعزز الكفاءة ويقلل التكاليف ويعزز الأمان ويحسن من تجربة العملاء.

هذا التعاون يأتي في إطار  خطة مصر إلى تسير  بخطى واثقة نحو تحقيق شمول مالي أوسع يعتمد على التكنولوجيا الرقمية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء

شهد الظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة حادث سير، بعد انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بمركز وادى النطرون، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بالبحيرة بطريق ماستر بنطاق مركز وادي النطرون.

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من:- عبد العاطي العشري أبو سليمان، 45 عاما، أحمد سعيد النازلي، 17 عاما، سمير وائل عطية، 33 عاما، يوسف أحمد عبد الحميد، 40 سنة، عبدالله رضا أبو ذكري، 32 عاما، محمود أشرف عبد الستار، 28 عاما، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما أسفر الحادث عن إصابة كل من:- زياد خيري على، 16 عاما، صابر محمد عز العرب، 16 عاما، عادل خليل مبروك، 33 عاما، محمود رجب أحمد، 17 عاما، إبراهيم الرفاعي على، 15 عاما، محمود عادل سليم، 29 عاما، عبد المنعم محمد الشاذلي، 42 عاما، محمد عبد الفتاح سعيد، 48 عاما، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.


 







مقالات مشابهة

  • الصناعة تدرس إعادة تأهيل 295 مصنعاً: بعضها سيطرح للشراكة مع القطاع الخاص
  • المنتدى العقاري الثاني في لبنان برعاية ميقاتي في هذا التاريخ
  • وادي دجلة يُتوج بـ 75 كأسًا في بطولات الجمهورية لألعاب كرة القدم والتنس والطائرة
  • المكتب الإعلامي في غزة: الرصيف العائم كذبة أمريكية للتغطية على الشراكة في مجازر الاحتلال
  • بأطول فترة سداد.. تفاصيل التمويل العقاري الإسلامي من بنك مصر
  • شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"
  • الاعتداء على ابن مختار المقيلبة.. إليكم تفاصيل ما جرى
  • لإفتتاح مقر جديد للشهر العقاري.. وفد وزارة العدل يزور قنا
  • تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء
  • مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل