رغم مرور أيام على إعلان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، انفصالهما بشكل رسمي، إلا أن الحديث عنهما لا يزال مستمرا، لا سيما بعد خبر نقل العوضي إلى المستشفى خلال الساعات الماضية، بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

ظهور أول سجلته ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، بعد أيام قليلة من إعلان خبر انفصالها عن العوضي، خلال حملة دعائية لإحدى العلامات التجارية، لتنهال التعليقات عليها، بعدما أثار موقف لها جدلا واسعا، وفتح باب التساؤلات، هل يعود الثنائي؟

موقف من ياسمين عبد العزيز تجاه العوضي يثير الجدل

«انفصال راقٍ»، هكذا وصف متابعو الفنانة ياسمين عبد العزيز، انفصالها عن أحمد العوضي، من خلال طريقة إعلان الخبر، فضلا عن عدم حذفها لصورها معه من على حسابها على «إنستجرام»، وآخرها مقطع كوميدي على طريقة الذكاء الاصطناعي لهما، نشرته قبل أيام قليلة من إعلان طلاقهما.

عدم إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة العوضي، أو حذف صورها معه، كما يحدث في حالات الانفصال داخل الوسط الفني، وصفه المتابعين بـ«اللغز»، مؤكدين أنه قد يفتح باب العودة بينهما.

«أنتي لسه سايباه عندك وسايبة صوركوا، طمنينا وقولي إنكوا هترجعوا»، هكذا علقت إحدى متابعات ياسمين عبد العزيز على موقع الصور الشهير، لتنهال الدعوات لهما بالعودة مرة أخرى، لا سيما بعد خبر تعرض العوضي لوعكة صحية، ونقله إلى أحد المستشفيات.

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي

لم يكن موقف ياسمين من الإبقاء على صورها رفقة العوضي، وعدم إلغاء متابعته على «إنستجرام»، الموقف الوحيد الذي فتح باب الجدل حول إمكانية عودتهما مجددا، بل قيامها بزيارته في المستشفى خلال الساعات الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية، كان أبرز المواقف الذي جعل التساؤلات في تزايد حول إنهاء الخلاف بينهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يعدان من أشهر ثنائيات الوسط الفني، حيث أحدثت قصة حبهما وإعلان زواجهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية، فضلا عن الفترة الحرجة التي مرت بها الفنانة الشهيرة بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الأشهر الماضية، وظهورهما سويا في أعمال فنية أشهرها مسلسل «اللي ملوش كبير»، ثم مسلسل «ضرب نار» في الموسم الرمضاني المنقضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العوضي أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، على قرار اعتزال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي أعلنه اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، بشكل نهائي.

وأعلن أحمد فتحي اليوم السبت عن اعتزاله كرة القدم أثناء وجوده في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني على قناة "إم بي سي مصر 2".

وصرح سيد عبدالحفيظ خلال حديثه عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "إنها خطوة إيجابية لأحمد فتحي، فهو من اللاعبين الذين تركوا أثرًا كبيرًا في كرة القدم المصرية".

وأضاف: "أحمد فتحي من اللاعبين المجتهدين وذوي الأخلاق الحميدة، ويمتاز بشخصية محترمة، ويعتبر اسمًا بارزًا في مجال كرة القدم المصرية."

محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي اليوم

ووجه أحمد فتحي، لاعب الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى جماهير النادي الأحمر بعدما قرر اعتزال كرة القدم.

وتحدث أحمد فتحي خلال حديثه في قناة إم بي سي مصر قائلا: "جمهور الأهلي يدرك مدى حبي له، فقد لعبت في الفريق لمدة 12 عامًا وحققت معه جميع البطولات."

وأضاف: "لقد ساهمت أيضًا في استعادة بطولة كأس مصر بعد مرور 10 سنوات، وهدفي في مباراة المصري يُعتبر أهم هدف لي مع الفريق الأحمر".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أشكر جماهير الأهلي التي وقفت بجانبي كثيرًا ودائمًا ما كانت تدعمني".

وقد توج أحمد فتحي مع الأهلي بـ21 لقبًا خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الأحمر والتي استمرت 11 عامًا.

مقالات مشابهة

  • ماذا جري فى شركة مياه الشرب بأسوان خلال الـ7 أيام الماضية؟
  • ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيول
  • حكم سرقة الكهرباء وأثرها في الإسلام: تعليق الشيخ أحمد ترك على فتوى مثيرة للجدل
  • تراجع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا: أبعاد اقتصادية وسياسية مثيرة للجدل
  • أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • عبد الباسط حمودة يروي اسباب بكاء ياسمين عبد العزيز
  • تجميد عضوية مستشار في "البيجيدي" بعد تصويته على صفقة مثيرة للجدل
  • «دمعتها قريبة».. أغنية لـ عبد الباسط حمودة تسببت في بكاء ياسمين عبد العزيز
  • ‎بنود مثيرة للجدل في عقد زواج إندريك من عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا