التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، خلال تفقده انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة الهندسة داخل لجنة مدرسة عمرو بن العاص الاعدادية بنين، عددا من أولياء الامور، حيث رافقه خلالها الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، والاستاذة لمياء الجيار رئيس حي الشرق

و حرص محافظ بورسعيد على الاستماع لٱرائهم حول التطور الذي تشهده العملية التعليمية ببورسعيد، فضلا عن تطلعاتهم لمزيد من التطوير بالعملية التعليمية، وأكد اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا كبيرا في المؤسسات التعليمية على غرار كافة المجالات، من خلال إنشاء وتطوير العديد من المؤسسات التعليمية في كافة المراحل، فضلا عن تدريب المعلمين وفقا لأحدث نظم التعليم، واستحداث أساليب تعليمية جديدة، مناشدا أولياء الأمور بدعم جهود المحافظة في القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، وأهمية التزام الطلاب في المدارس، بما يحقق مصلحة الطالب في المقام الاول.

وأكد المحافظ علي أن مديرية التربية والتعليم توفر العديد من القوافل التعليمية التي حققت نجاح بشكل كبير، وذلك نتيجة الاعتماد على أكفأ المعلمين وتميز القائمين علي القوافل والتنظيم العالي الذي يوفر علي الطلاب الكثير من المعاناة لمراجعة المواد الدراسية قبل الامتحان، ويجعل الطلاب لا يعتمدون على الدروس الخصوصية مما يوفر الوقت والجهد والمال.

ووجه محافظ بورسعيد دعوة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، وأولياء الامور للإستفادة، متمنيا للطلاب تحقيق مزيد من النجاح والتوفيق خلال امتحانات الشهادة الإعدادية.

ومن جانبهم، وجه العديد من أولياء الأمور الشكر لمحافظ بورسعيد على الطفرة الغير مسبوقة ببورسعيد في التعليم، معربين عن امنياتهم نحو استمرار عجلة التطوير حتى تصبح بورسعيد مدينة نموذجية في كافة القطاعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولياء الامور التربية والتعليم متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظ بورسعيد الشهادة الإعدادیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

عاجل:- اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بنسبة نجاح 75.27%

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%.

 

جاء ذلك بحضور حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد علي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد مختار فولي، وكيل اللجنة.

وأعرب محافظ المنيا عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية التالية، باعتبار التعليم هو السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. 

كما وجه شكره وتقديره لكافة العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة.

وأكد المحافظ على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة، موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح. 

كما أشار إلى أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين، بما يحقق خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

من جانبه، أوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس بلغ 105،237 طالبًا، حضر منهم 101،382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77،059 طالبًا، بنسبة نجاح 75.27%.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.27%
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ٢٠٢٣- ٢٠٢٤
  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.2%
  • عاجل:- اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بنسبة نجاح 75.27%
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية
  • اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمدارس القاهرة
  • محافظة القاهرة تحذر أولياء الأمور من نتائج الشهادة الإعدادية المنتشرة على المواقع
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي