منذ أيام أطلقت شركة سامسونج هواتف Galaxy S24 الرائدة والتي تتميز بمواصفات عملاقة إلا أن سعرها مرتفع للغاية، وقد يقترب من 90 ألف جنيه أو أكثر، الأمر الذي يجعل محبي هواتف الفلاجشيب يبحثون عن هواتف أخرى رائدة بسعر أقل. 

ويعد هاتف Galaxy S23 FE هو أرخص هاتف رائد من شركة سامسونج مخصص للشباب حيث يجمع الهاتف بين المواصفات الكبيرة مع كاميرا فائقة ومعالج قوي وبطارية كبيرة إلى جانب سعر مناسب لمحبي الفلاجشيب.

 

هاتف سامسونج Galaxy S23 FE  

وحصل على شاشة مقاومة للغبار والماء من نوع AMOLED قياس 6.3 بوصة تحمل جودة عرض +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.


ويقدم  كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع ultrawide بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوجرافية بدقة 8 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السلكي 25 وات والشحن اللاسلكي 15 وات، كما يوفر الهاتف 4 سنوات من تحديثات أندرويد الأمنية .

ويعمل بمعالج مميز من شركة سامسونج من نوع  Exynos 2200 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت رام،  وتخزين بسعة 256 جيجابايت، مع نظام التشغيل Android 13.

ويتراوح هاتف سامسونج Galaxy S23 FE في السوق المصري من حوالي 35 ألف إلى 39 ألف جنيه مصري، ويختلف السعر حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سامسونج Galaxy S23 FE أرخص موبايل سامسونج

إقرأ أيضاً:

يوم التروية: الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى اقتداء بالسنة النبوية

سرايا - يتوافد حجاج بيت الله الحرام، صباح الجمعة، إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، حيث أول محطات مناسك الحج في المشاعر المقدسة، اقتداء بسنة الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم.

ويحرم المتمتعون المتحللون من العمرة من أماكنهم سواء داخل مكة أو خارجها، حيث يبقى الحجاج بها إلى ما بعد بزوغ شمس السبت، يتوجهون بعدها للوقوف بعرفة (الوقفة الكبرى)، ثم يعودون إليها بعد "النفرة" من عرفة والمبيت بمزدلفة لقضاء أيام الـ(10 - 11 - 12 - 13) من ذي الحجة، ورمي الجمرات الثلاث جمرة العقبة والجمرة الوسطى والجمرة الصغرى.

ويقع مشعر منى بين مكة المكرمة ومشعر مزدلفة على بعد سبعة كيلو مترات شمال شرق المسجد الحرام، وهو حد من حدود الحرم تحيطه الجبال من الجهتين الشمالية والجنوبية، ولا يُسكَن إلا مدة الحج، ويحَدُّه من جهة مكة جمرة العقبة، ومن جهة مشعر مزدلفة وادي "محسر".

ويعدّ مشعر "منى" أول محطات مناسك الحج في المشاعر المقدسة، وذا مكانة تاريخية ودينية، ويشتهر بمعالم أثرية وأحداث تاريخية.

وبحسب السلطات السعودية، فقد وصل 1.2 مليون شخص على الأقل الخميس، من دون احتساب الموجودين من داخل المملكة.

وشارك في العام 2023 أكثر من 1.8 مليون شخص، جاء نحو 90% منهم من خارج السعودية، معظمهم من الدول الآسيوية والعالم العربي.

استعدادات صحية

وجُهز في الموقع مستشفى منى الشارع الجديد بسعة 50 سريراً، منها 13 سريراً للطوارئ، و2 سرير إنعاش، و3 أسرة عزل، وقسم للإجهاد الحراري وضربات الشمس، وجُهزت أسرة خاصة لقسم الإسعاف والطوارئ بأجهزة حديثة لاستقبال الحالات الطارئة.

وتوجد في المستشفى 10 عيادات عامة وتخصصية، وقسم المناظير، ووحدة عزل، ووحدة العناية المركزة بسعة 16 سريراً بكامل تجهيزاته الطبية، وحدة غسيل الكلى بسعة 4 أسرة، وقسم التعقيم، وأقسام للتنويم، كما تم تجهيز المختبر بالمستشفى بأحدث الأجهزة الحديثة التي تعطي نتائج سريعة في وقت قياسي.

وهناك مستشفى منى الطوارئ بسعة السريرية قرابة 200 سرير، من بينها نحو 88 سريراً في قسم الطوارئ، إضافة إلى أسرة لعزل حالات الأمراض التنفسية وإنعاش القلب الرئوي، فيما بلغ عدد الأسرة المخصصة للعناية المركزة 34 سريراً، العيادات الخارجية في المستشفى بلغت 35 عيادةً.


مقالات مشابهة

  • "روستيخ" تطور حواسب صغيرة بمواصفات خاصة
  • تأكيد بريطاني بدقة زوارق صنعاء المسيرة
  • 16شاشة تلفزيونية عملاقة في عرفة.. لأول مرة
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • يوم التروية: الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى اقتداء بالسنة النبوية
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين بالأزبكية
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته